لطلب اعلان في المنتدى ارسل رسالة على ايميل vb@cools4u.com واكتب رقم جوالك في رسالتك ليتم الاتصال بك

الآتصـال بنـا الـبـحث أضفنـا لمفـضلتـك
واجهة المنتدى لوحة تحكم العضو قائمة الأعضاء الإنتساب للمنتدى تسجيل الخروج من المنتدى
 
 

فيديو

أسعار الذهب

اغاني

شات

Links

الموسوعة

العاب

دردشة

اغاني

اغاني عراقيه
اغاني لبنانيه
اغاني مصريه
اغاني اماراتيه
اغاني كويتيه
اغاني سعوديه
اغاني اجنبيه
اغاني عربيه
اغاني يمنيه
قصائد و اشعار
دي جي راب
افلام و مسلسلات
 
 
العودة   منتديات على كيفك > المشاكل وحلولها > مشاكل الحياة الزوجية
 
رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
 

فنون الامتاع فى اوضاع الجماع

 
أدوات الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 11-07-2009, 09:06 مساء
صورة عضوية Ahmed Osman
Ahmed Osman Ahmed Osman غير متواجد حالياً
«©» عضو نشيط «©»
 
تاريخ الانضمام: Sep 2009
المشاركات: 156
افتراضي فنون الامتاع فى اوضاع الجماع

فنون الامتاع في اوضاع الجماع

google_protectAndRun("ads_core.google_render_ad", google_handleError, google_render_ad);فنون الإمتاع في أوضاع الجماع

· يعتبر الجماع الجنسي من أشهى لذات الحياة الزوجية وما لم يحقق الزوجان النشوة الجنسية فإن حياتهم تنقلب إلى جحيم. فقد يخون الزوج زوجته وقد يتزوج امرأة أخرى سرا تتقن فنون الإمتاع في تغيير الأوضاع. فهناك أوضاع ممتعة وأوضاع مؤلمة وأضاع مملة وأوضاع محرمة (جماع الدبر) شرعا، وأوضاع ممنوعة طبيا خاصة على النساء الحوامل في أثناء الحيض والنفاس والمرض، وأوضاع مرهقة لمرضى القلب وآلام الظهر.
· ويوميا أتلقى عشرات الاتصالات والفاكسات والرسائل بريدية تسألني عن أفضل وضعيات الجماع.. وما هي الوضعيات الحديثة التي تحقق النشوة الجنسي؟ وما هي الأوضاع الممنوعة على المرأة الحامل؟ وهناك نساء يسألنني عن مواقع تنشر الوضعيات المختلفة للجماع الجنسي - ونساء تشكين لي من البرود الجنسي ويستفسرن عن وضعية G-Spot لتحقيق الأورجازم، ورجال يشكون من سرعة القذف ويمكن علاج مشكلتهم بتغيير الوضعيات من الوضعية العادية إلى وضعية الفارسة... ومرضى آلام الظهر والعمود الفقري تناسبهم الوضعية ذاتها وكذلك مرضة القلب، والإرهاق والضغط.
· وهناك بالحقيقة أكثر من 150 وضعية للجماع الجنسي ويمكن تطبيقها للحصول على النشوة الجنسية. فالجماع هو التقاء الرجل بالمرأة والوطء والغشيان والملامسة والإيلاج والبضع... وفوائده هو التناسل والإنجاب وتحقيق قدر من الإشباع الجنسي والشعور بالسعادة، والتخلص من التوتر النفسي والأمان عند النساء. والحماية من الأمراض التناسلية. ويختلف التجاوب الجنسي بين الذكر والإنثى ويلزم لتحقيق النشوة البدء بالتقبيل والاحضان والمداعبة والملاطفة لفترات طويلة وملامسة الأماكن الحساسة في جسم المرأة كالثديين والبظر ومص اللسان. و99% من النساء تهوى التقبيل قبل الجماع و87% تهوى التقبيل بعد الجماع مباشرة ولأن الانعاظ في النساء بظري وليس مهبلي في غالبية الأحوال لهذا ننصح تقبيل ومداعبة البظر. واستثارة بظرها خارجيا سواء يدويا أو بالعضو أو باللمس أو بالتقبيل بالشفاة واللسان والذة التي تستشعرها المرأة تأتي من هذه الحركات للبظر وما يتصل به من أجزاء مجاورة للفرج وليست من الإيلاج للقضيب للمهبل دون البظر ولذا كانت أفضل وضعيات الجماع التي تتلو مداعبة البظر سواء بالأصابع أو اللحس بالشفاه وباللسان وقد ثبتت أن 60% من الأزواج يلجئون إلى لعق البظر في المرأة كنوع من التغيير في ممارسة الجماع وأن 47% من الزوجات قديما يمارسن لعق القضيب وتقول موسوعة الجنسية أن تكرار لحس الفرج أو مص القضيب دليل لواطة كامنة بالزوجين معا والمرأة التي تطلب لعق فرجها على الدوام بها ميول ذكرية وقد تطلب بعض الزوجات الطلاق بسبب استحيائها من طلب زوجها أن تمص قضيبه وقد تضطرب إذا لعق فرجها بسبب الهياج الجنسي الذي يصيبها من الملامسة باللسان والفم..
· انواع الأوضاع الجنسية
· هناك الوضع الطبيعي حيث الرجل فوق المرأة وهو الوضع الذي يتحالف فيه الزوجان بأن تستلقي المرأة بوجها إلى الأرض كأنها ساجدة وتعلو مؤخرتها ثم يأتيها الرجل من الخلف. ويسمى هذا الوضع الفرنسي الذي يتقوس فيه الظهر وكان العرب يسمونه المخافة
· وهناك أوضاع يتواجه فيه الزوجان وهو مناسب للإنجاب وهو الوضع الذي يعلو فيه الرجل المرأة ويبدأ الرجل الجماع بحركات عنيفة أو رقيقة وقد تحرك المرأة بحوضها من الأمام والخلف. ووضعية المرأة على ظهرها وساقيها لأعلى فوق كتفي الزوج أو رفع ساق واحدة أو جماع مع المرأة على بطنها أو على الكرسي أو على حافة السرير أو الوضعية المرأة أعلى ةهي وضعية الفارسة وهي تناسب الرجل سريع القذف والمصاب بآلام الدسيك بالظهر أو القلب وفيه تنعظ المرأة بسهولة وتصل لقمة النشوة عندما يداعب الزوج بظر الزوجة بيديه والمرأة تحتوي الزوج بأسفلها متمددا بين فخذيها وتقوم هي بالدور النشط في الجماع وكأنها فارسة فوق الحصان وهي تجلس فوق وتمسك قضيبه بيديها وتدخله شيئا فشيئا وهذا الوضع يساعد أدخال القضيب بكامله لهذا فهذا الوضعية ملائمة للرجال ذوات القضيب القصير. وقد تزوج رجل ثري من شغالته الآسيوية بسبب الإبداع في فنون الجماع لا بسبب السحر والخداع.
· الوضعية المريحة للحامل..
· لجماع الجانبي Side Position وتفضله حوالي 30% من النساء حيث يتفاعل الزوج مع زوجته وتحتوي المرأة جسم الزوج بين فخذيها ودخول القضيب لا يكون كاملا وهذا يريح المرأة الحامل وبامكان الزوجين تغيير هذه الوضعية بأن ينقلبان على الجنب بعد الإيلاج والزوج فوق زوجته أو العكس.
· وهناك أوضاع الجماع في الوقوف - الزوجان متقابلان أو متخالفان - ووضعية الجماع على الكرسي بحيث يجلس الزوج أولا ثم تجلس الزوجة على فخذيه وتمسك قضيبه وتلجه بمهبلها وقد تمد ساقيها إلى الأمام أو تلفها حول فخذيه وتمسك قضيبه وتلجه بمهبلها وقد تمد ساقيها إلى الأمام أو تلفهما حول حوضه وتميل للخلف وتحرك نفسها حركة دائرية وهذا الوضع شائع في المؤسسات والمكاتب بين المدير وسكرتيرته أو بين الموظف وزميلته في الشركات الأوروبية والأمريكية.
· وهناك وضعية الوضع الطولي.. أو الرجل بكامل ثقله على المرأة ووضع الوسادة مع ثني الركبتين إلى الصدر ووضع الزوجة ساقيها على الأرض وتكون هي فوق السرير أو على الأرض والرجل يقف على ركبتيه ليكون حوضه أمام حوضها وهو الوضع الأصلح للحامل. حتى لا يهبط ثقليه على بطنها الممتلئ وهناك وضعيات الدخول من الخلف ولكن بالفرج بينما المرأة ترقد على ظهرها على بطن الرجل أو صدره ووضعية القرفصاء ووضعية الدخول والرجل واقف والمرأة نصف منبطحة للأمام والرجل من خلفها وهناك وضعيات يتبادل الزوجان فيها اللعق أو المص للقضيب والفرج وهو وضع 69 - بحيث يكون فرج الزوجة وبظرها في فم الزوج وقضيب الزوج في فم المرأة ولكن هذا الوضع ممنوع للمرأة الحامل. وهناك وضعيات أخرى لللإهاجة باليد أو العادة السرية المتبادلة وهو وضع يمارسه 99% من الأزواج حسب تقرير كينسي الشهيرة بأمريكا.
· وللإنعاظ أو النشوة القصوى 4 مراحل أساسية هي الإهاجة بعد 10 ثواني من الجماع حيث ينتصب البظر ثم هضبة الجماع وتدوم 30 ثانية ثم مرحلة الأنعاظ حيث تنعظ الزوجة وقد تقذف الزوجة قبل أو مع أو بعد الزوج ثم مرحلة الأرتخاء التي تلي الإنعاظ.
· وهناك بعض النساء قد يصلن للنشوة بوضعية دون أخرى ووضعيات حديثة هي ملامسة الزوج بيده أو لسانه أو قضيبه لمنطقة جي سبوت داخل الفرج وتحقق الإنعاظ السريع والمتكرر لنسبة 50% من النساء كن يشتكين من البرودة الجنسية وهناك الجماع الجنسي والجماع النفسي والجماع الخيالي والجماع التلفوني والجماع الإلكتروني وأفضل أنواع الجماع هو ما يحقق النشوة الكاملة للزوجين معا ابتداء من الملاعبة والملاطفة والمداعبة لفترات طويلة ثم الإيلاج للقضيب بالمهبل بعد ملامسة البظر حتى تتهيج الزوجة وتتهيأ للوصول للأورجازم الشديد.
google_protectAndRun("ads_core.google_render_ad", google_handleError, google_render_ad);



رد باقتباس
من مواضيع Ahmed Osman في المنتدى

  #2  
قديم 11-07-2009, 09:12 مساء
صورة عضوية Ahmed Osman
Ahmed Osman Ahmed Osman غير متواجد حالياً
«©» عضو نشيط «©»
 
تاريخ الانضمام: Sep 2009
المشاركات: 156
افتراضي

فنون الجماع فى امتاع الجماع للمتزوجين
رد باقتباس
من مواضيع Ahmed Osman في المنتدى

  #3  
قديم 11-08-2009, 04:31 مساء
فائقةالجمال فائقةالجمال غير متواجد حالياً
«©» عضو جديد «©»
 
تاريخ الانضمام: Mar 2009
المشاركات: 4
افتراضي

فعلا فنون ممتعة للجماع ياريت الازواج ينفدوها مع زوجاتهم زوجي لايهتم بمنتديات الثقافة الجنسية ومعتاد علي طريقتين او 3 فقط ولما اتناقش معه في الطرق اللي قرات عنها واثارتني يرفض الحكي فيها ويقول لاتفكري كل الازواج هيك هذا بس للاثارة والتاس موفاضية علما ن زوجي دكتور ومتزوجه من 7سنوات
رد باقتباس

  #4  
قديم 11-08-2009, 05:06 مساء
المتفجر المتفجر غير متواجد حالياً
«©» عضو جديد «©»
 
تاريخ الانضمام: Mar 2009
المشاركات: 1
افتراضي

اختي اهنيك لاختيار اسمك الرائع وكان الله في عونك وحسيت بالمراره اللي كتبت فيها ولابد من زوجك يغير من حاله وهذه المنتديات فعلا افادتنا في ثقافتنا الجنسيه وتعلمنا منها الكثير وحياتنا ولله الحمد اعرض لك تجربه شخصيه فبل زواجي كنت اتصفح النت وهذة المنتديات وتقلت هل هذا يصير عموما في بداية زواجي زوجتي تجهل الامور الجنسيه وعندما طلبت منها ان تمص غضبت
وقالت قرف وغضبت مني وحاولت معها عدة مرات الاانها ترض وانا عريس ابغي اعرف شعور الرجل في هذه الاثناء فعرفتها علي هذة المنتديات وطلبت منها الدخول فيها وفي ليلة من اليالي قامت بعمل الشئ اللي كنت اطلبه منها وحست هي بالمتعه وانا بالنشوه والحمد لله استفادت وصارت حيتنا الجنسيه افضل وفيهاتنوع وصرنا نفذ اللي يناسبنا والحمد لله احنا متزوجين من 4سنوات
فدلي زوجك علي هذه المنتديات وتصفحوها معا وربنا يوفقك

آخر تحرير بواسطة المتفجر : 11-08-2009 الساعة 05:08 مساء.
رد باقتباس

  #5  
قديم 11-08-2009, 05:13 مساء
فائقةالجمال فائقةالجمال غير متواجد حالياً
«©» عضو جديد «©»
 
تاريخ الانضمام: Mar 2009
المشاركات: 4
افتراضي

شكرا لك اخي المتفجر علي شعورك واسعدك الله لكن انا حاولت من قبل في تصفح المنتديات مع زوجي وكن ماعجبو وقال هيدا حكي صغار علما بأن زوجي يكبرني ب16 سنة
رد باقتباس

  #7  
قديم 11-08-2009, 09:24 مساء
صورة عضوية Ahmed Osman
Ahmed Osman Ahmed Osman غير متواجد حالياً
«©» عضو نشيط «©»
 
تاريخ الانضمام: Sep 2009
المشاركات: 156
افتراضي

شكرا لك يا اختى الفاضلة على مرورك ونعليقك الجميل الرائع - وربنا يهدى هذا الزوج وسعديه

بقدر الامكان - والمستطاع - وانه ليس له حد غيرك يسعدة فى المتعة والجماع الصحيح - وشكرا

وجزاكم الله خيرا
رد باقتباس
من مواضيع Ahmed Osman في المنتدى

  #8  
قديم 11-10-2009, 02:58 مساء
فارس المهدي فارس المهدي غير متواجد حالياً
«©» عضو فعال «©»
 
تاريخ الانضمام: Jul 2009
المشاركات: 715
افتراضي

موضوع جميل ورائع
ولا يوجد امتع من الجنس في الدنيا
شكرا اخي احمد علي الموضوع
رد باقتباس
من مواضيع فارس المهدي في المنتدى

  #9  
قديم 12-06-2012, 11:29 صباحاً
صورة عضوية Ahmed Osman
Ahmed Osman Ahmed Osman غير متواجد حالياً
«©» عضو نشيط «©»
 
تاريخ الانضمام: Sep 2009
المشاركات: 156
افتراضي

شكرا لكل من تصفح موضوعى وانا اسف جدا لانى تغيبت فترة كبيرة عن المنتدى لظروف كانت قاسية
والحمدلله الامور عادت الى طبيعتها ونتواصل مع الاخوة والاخوات الكرام فى المنتدى الصرح الجميل
رد باقتباس
من مواضيع Ahmed Osman في المنتدى

  #10  
قديم 12-16-2012, 01:21 صباحاً
 
تاريخ الانضمام: Jun 2008
محل السكن: PAESTINE
المشاركات: 8,153
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى هِـّ،ِ،ّ،ِمّـِـّّسّ الّحُِ،ِ،ّ،ـِـَـبّ
افتراضي

اهلا بك احمد

انت من اصحاب المواضيع المميزة والرائعة هنا

نتمنى منك التواصل دوما

احترامي لك
رد باقتباس
من مواضيع هِـّ،ِ،ّ،ِمّـِـّّسّ الّحُِ،ِ،ّ،ـِـَـبّ في المنتدى

 
رد


[   لجميع الأعضاء والزوار ... اضغط هنا لمزيد من التفاصيل ]
أدوات الموضوع
أنماط العرض

إخفاء/عرض قواعد المشاركة
لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة و لا تستطيع كتابة ردود جديدة
لا تستطيع إرفاق مرفقات في مشاركاتك
لا تستطيع تحرير مشاركاتك
رموز لغة HTML لا تعمل
الانتقال إلى


( Powered by vBulletin )

المواضيع والمشاركات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى وبذلك لا نتحمل أية مسؤولية عن المواضيع والمشاركات التي يتم عرضها أو نشرها في المنتدى من قبل الأعضاء ويتحمل صاحب الموضوع كامل المسؤولية عن أي مشاركة تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الآخرين أو أي طرف آخر
اضغط هنا للتبليغ عن موضوع مخالف

 
لوحة الإدارة لوحة المشرفين ارشـيف المنتدى بداية الصفحة