لطلب اعلان في المنتدى ارسل رسالة على ايميل vb@cools4u.com واكتب رقم جوالك في رسالتك ليتم الاتصال بك

الآتصـال بنـا الـبـحث أضفنـا لمفـضلتـك
واجهة المنتدى لوحة تحكم العضو قائمة الأعضاء الإنتساب للمنتدى تسجيل الخروج من المنتدى
 
 

فيديو

أسعار الذهب

اغاني

شات

Links

الموسوعة

العاب

دردشة

اغاني

اغاني عراقيه
اغاني لبنانيه
اغاني مصريه
اغاني اماراتيه
اغاني كويتيه
اغاني سعوديه
اغاني اجنبيه
اغاني عربيه
اغاني يمنيه
قصائد و اشعار
دي جي راب
افلام و مسلسلات
 
 
العودة   منتديات على كيفك > القسم العام > الفن والفنانين
 
رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
 

مشاكل الفنانين العائلية .. جراح لا تلتئم دائما

 
أدوات الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 09-06-2007, 09:50 مساء
عفاتا عفاتا غير متواجد حالياً
«©» عضو فعال «©»
 
تاريخ الانضمام: Jul 2007
محل السكن: جدة
المشاركات: 807
Ico31 مشاكل الفنانين العائلية .. جراح لا تلتئم دائما

مشاكل الفنانين العائلية .. جراح لا تلتئم دائما



يبدو أن جراح الفنانين العائلية لن تنتهي قريبا، فالأزمة التي تفجرت أخيرا بين المخرج السوري الكبير هشام شربتجي وابنته رشا تلقي بظلالها مجددا على هذا الملف الذي يتابعه المعجبون والجمهور بشغف شديد.
تظهر في الصورة ( رشا شربتجي مع بطلي مسلسل أولا الليل جمال سليمان وغادة عبد الرازق )
المشكلة بدأت عندما وجه هشام إلى ابنته رشا -التي تتولى حاليا إخراج مسلسل "ولاد الليل" لجمال سليمان وغادة عبد الرازق– نقدا لاذعا حيث قال إن ابنته علمته كيف يكره، بسبب زواجها من المصور التلفزيوني ناصر ركا.
وقال شربتجي" الوسط الفني يمتلئ بالكثير من الأشخاص السيئي السمعة والسلوك، لقد أهانت ابتني كبريائي وهي غير واعية، من أجل شخص تزوجت منه لا يستحق ما فعلته من أجله وأنا لست ضد زواجها لكنني ضد سلوكها الذي سلكته، فالزواج إشهار وهي لم تشهر زواجها، فهي رضيت أن تكون سلعة رخيصة وأنا حزين لما آلت إليه الأمور"، بحسب ما ذكرته صحيفة الشرق الأوسط اللندنية.
وأعادت هذه الواقعة إلى الأذهان ما حدث قبل نحو 15 عاما بين المطربة أنغام ووالدها الموسيقار محمد علي سليمان بسبب زواجها من أحد العازفين والذي لم يرضَ عنه الوالد وهو الأمر الذي تسبب في قطيعة بين الأب وابنته حيث أصر كل طرف على موقفه وكان الخاسر الوحيد الجمهور الذي عانى من عدم تقديم أغنيات جيدة تجمع بين الاثنين كما تعود في بداية مشوار أنغام مع الغناء.
منة شلبي ووالدتها الفنانة والراقصة المعتزلة زيزي مصطفى تعيشان المأساة نفسها وإن كانت في صورة غير معلنة بسبب إصرار منة على الزواج من المخرج خالد يوسف، رغم زواجه من أخرى وإنجابه طفلين، في الوقت الذي ترى فيه الأم أن مصير هذه العلاقة هو الفشل عاجلا أم آجلا، وأن العلاقة بين الاثنين لا تعدو كونها نزوة لا تستند إلى أي عقل أو منطق نتيجة تعاونهما معا في أكثر من عمل فني.
المشكلة نفسها حدثت ولكن بصورة سرية بين المخرج الراحل أشرف فهمي وابنته جالا فهمي التي تزوجت أكثر من مرة من أشخاص لم يقتنع الأب بهم الأمر الذي جعله ينفصل عنها وعاشت عقب طلاقها الأخير في شقة بعيدة عنه وتزوج هو من سيدة أخرى، وهو ما تكرر بين المخرج جلال الشرقاوي وابنته عبير الشرقاوي التي تزوجت من شخص لم يرضَ عنه الأب وسرعان ما وقع الطلاق بين عبير وزوجها عقب إنجابها ولدا منه وعادت لتعيش مع والدها في بيته.
مشكلة عمرها 20 عاما
أما مشكلة نرمين الفقي مع والدها فاستمرت أكثر من 20 عاما ولم ترجع العلاقات بينهما إلا منذ ثلاثة أشهر فقط، وكانت العلاقات انقطعت بينهما بسبب طلاق والدها لوالدتها وسفره إلى إيطاليا وزواجه من أخرى واستقراره هناك ولم يكلف نفسه السؤال عن نرمين وأمها لأعوام طويلة فقررت مقاطعته حتى تدخل بعض المقربين منهما وأعادوا المياه إلى مجاريها.
ومعروف أن خلافات عديدة كانت وقعت بين قارئ القرآن الكريم الراحل محمود خليل الحصري وابنته المطربة ياسمين الخيام التي أصرت على احتراف الغناء بدون رغبته، ولكن نزولا على رغبة عدد من المقربين إليهما اتجهت في أواخر أيامه إلى الغناء الديني فقط قبل أن تعلن اعتزالها نهائيا.
وكان والد الفنان الراحل رشدي أباظة معارضا لعمل ابنه في التمثيل، خصوصا وأنه كان يريد أن يكون ابنه رشدي ضابطا مثله، وعندما مضى رشدي في طريقه قاطعه والده ولم يتصل به إلى أن علم رشدي أن والده قاب قوسين أو أدنى من الموت وذهب إليه فوجده فارق الحياة، وترك هذا الموقف جرحا غائرا في صدر رشدي ظل يطارده حتى وفاته.
وكانت أسرة الفنانة شريهان من عائلة الشلقاني في قرية باسوس في مدينة القناطر الخيرية شككت في نسبها لحرمانها من الحصول على نصيبها في الميراث وهي الأزمة الكبيرة التي كانت وصلت إلى ساحات القضاء وقتها وتركت أثرا نفسيا سيئا على شريهان.
ومن مشاكل البيت الواحد أيضا ما كان حدث بين علا رامي وزوجها المخرج أحمد نور خلال الشهور القليلة الماضية والتي وصلت إلى تحرير محاضر في أقسام الشرطة يتهم فيها كل منهما الآخر بالتعدي عليه قبل أن يحسم الطلاق كل شيء بينهما.
وتكرر الأمر نفسه بين كل من بثينة رشوان وزوجها السابق ووالد ابنتها، وبين كل من الموسيقار شريف سلامة الزوج الأول لمنى عبد الغني وزوجها الثاني رجل الأعمال محمد قورة.



رد باقتباس
من مواضيع عفاتا في المنتدى

 
رد


[   لجميع الأعضاء والزوار ... اضغط هنا لمزيد من التفاصيل ]
أدوات الموضوع
أنماط العرض

إخفاء/عرض قواعد المشاركة
لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة و لا تستطيع كتابة ردود جديدة
لا تستطيع إرفاق مرفقات في مشاركاتك
لا تستطيع تحرير مشاركاتك
رموز لغة HTML لا تعمل
الانتقال إلى


( Powered by vBulletin )

المواضيع والمشاركات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى وبذلك لا نتحمل أية مسؤولية عن المواضيع والمشاركات التي يتم عرضها أو نشرها في المنتدى من قبل الأعضاء ويتحمل صاحب الموضوع كامل المسؤولية عن أي مشاركة تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الآخرين أو أي طرف آخر
اضغط هنا للتبليغ عن موضوع مخالف

 
لوحة الإدارة لوحة المشرفين ارشـيف المنتدى بداية الصفحة