لطلب اعلان في المنتدى ارسل رسالة على ايميل vb@cools4u.com واكتب رقم جوالك في رسالتك ليتم الاتصال بك

الآتصـال بنـا الـبـحث أضفنـا لمفـضلتـك
واجهة المنتدى لوحة تحكم العضو قائمة الأعضاء الإنتساب للمنتدى تسجيل الخروج من المنتدى
 
 

فيديو

أسعار الذهب

اغاني

شات

URL Shortener

الموسوعة

العاب

دردشة

اغاني

اغاني عراقيه
اغاني لبنانيه
اغاني مصريه
اغاني اماراتيه
اغاني كويتيه
اغاني سعوديه
اغاني اجنبيه
اغاني عربيه
اغاني يمنيه
قصائد و اشعار
دي جي راب
افلام و مسلسلات
جديد الالبومات الغنائية

شيرين احمد

مصطفى قمر

هيثم شاكر

دنيا سمير غانم

وائل جسار

لطيفة

سامو زين

محمد نور

فهد الكبيسي

مجيد الرمح

باسنت

كارمن سليمان

هدير

سوسكا

موس ماهر

اميرة عامر

 
 
العودة   منتديات على كيفك > الحب والزواج > الثقافة الجنسية للمتزوجين
 
رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
 

الفرق بين جماع الم..

 
أدوات الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 10-27-2007, 01:46 صباحاً
فهد السلماني فهد السلماني غير متواجد حالياً
«©» عضو نشيط «©»
 
تاريخ الانضمام: Jun 2007
المشاركات: 241
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى فهد السلماني
ico6 الفرق بين جماع الم..

السلام عليكم
عندي استفسار
ممكن تشاركوني الراي

هل يختلف الجنس بين المراة الشقراء والسمراء

وهل تكون السمراء اشد حراره في فرجها من الشقراء

وهل الجنس مع السمراء فيه نوع من علاج لظهر الرجل

وشكرا
تحياتي
ومنتظر ردودكم



رد باقتباس
من مواضيع فهد السلماني في المنتدى

  #2  
قديم 11-08-2007, 08:55 صباحاً
الحب الضايع الحب الضايع غير متواجد حالياً
«©» عضو نشيط «©»
 
تاريخ الانضمام: Aug 2007
المشاركات: 102
افتراضي

مشكور على السؤال
هاذي كلها مجرد اقوال .. لا مجال لها من الصحة.. وهناك اقوال اخرى لكن كلها مجرد اقوال, لكن الصحيح ان ليس كل السمراوات شديدات الحرارة ولا كل الشقراوات , كما يقول المثل: (اصابع اليد ماهي سوا ) . أما علاج الظهر فهو من الاقوال القديمة والله اعلم عن صحته..
اما بالنسبة للاشد حرارة فأحب اوضح لك ان كل ما زاد الحب والعاطفة والانسجام بين الرجل والمرأة بالتالي اثناء الجماع تزيد الحرارة والمتعة ..


وتقبل تحياتي

زوجة مخلصة
رد باقتباس

  #4  
قديم 11-11-2007, 11:50 صباحاً
صورة عضوية ماركو
ماركو ماركو غير متواجد حالياً
«©» عضو ذهبي «©»
 
تاريخ الانضمام: Jun 2007
محل السكن: في قاااع الحزن
المشاركات: 10,515
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى ماركو إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى ماركو إرسال رسالة عبر Skype إلى ماركو
افتراضي

والله ما أدري بس كلام الحب الضايع أتوقع إنه يوفي ويكفي

مشكوووور على المشاركة هنا



تحياتي
رد باقتباس
من مواضيع ماركو في المنتدى

  #5  
قديم 08-10-2009, 04:18 مساء
صالح العوكلي صالح العوكلي غير متواجد حالياً
«©» عضو جديد «©»
 
تاريخ الانضمام: Dec 2008
المشاركات: 79
إرسال رسالة عبر Skype إلى صالح العوكلي
افتراضي

شكرا على الطرح
ربما هناك برود جنسي سواء لدى الشقراء او السمراء ولكن قلة منهن
ومايزيد في حرارة اللقاء الجنسي هو توافر الحب والرغبة المتبادلة
رد باقتباس

 
رد


[   لجميع الأعضاء والزوار ... اضغط هنا لمزيد من التفاصيل ]
أدوات الموضوع
أنماط العرض

إخفاء/عرض قواعد المشاركة
لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة و لا تستطيع كتابة ردود جديدة
لا تستطيع إرفاق مرفقات في مشاركاتك
لا تستطيع تحرير مشاركاتك
رموز لغة HTML لا تعمل
الانتقال إلى


( Powered by vBulletin )

المواضيع والمشاركات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى وبذلك لا نتحمل أية مسؤولية عن المواضيع والمشاركات التي يتم عرضها أو نشرها في المنتدى من قبل الأعضاء ويتحمل صاحب الموضوع كامل المسؤولية عن أي مشاركة تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الآخرين أو أي طرف آخر
اضغط هنا للتبليغ عن موضوع مخالف

 
لوحة الإدارة لوحة المشرفين ارشـيف المنتدى بداية الصفحة