لطلب اعلان في المنتدى ارسل رسالة على ايميل vb@cools4u.com واكتب رقم جوالك في رسالتك ليتم الاتصال بك

الآتصـال بنـا الـبـحث أضفنـا لمفـضلتـك
واجهة المنتدى لوحة تحكم العضو قائمة الأعضاء الإنتساب للمنتدى تسجيل الخروج من المنتدى
 
 

فيديو

أسعار الذهب

اغاني

شات

Links

الموسوعة

العاب

دردشة

اغاني

اغاني عراقيه
اغاني لبنانيه
اغاني مصريه
اغاني اماراتيه
اغاني كويتيه
اغاني سعوديه
اغاني اجنبيه
اغاني عربيه
اغاني يمنيه
قصائد و اشعار
دي جي راب
افلام و مسلسلات
سكس
 
 
العودة   منتديات على كيفك > القسم العام > قسم الأخبار
 
رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
 

اختصاب الفتيات القاصرات

 
أدوات الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 04-26-2008, 01:13 صباحاً
العراقية العراقية غير متواجد حالياً
«©» عضو رائع «©»
 
تاريخ الانضمام: Nov 2007
المشاركات: 2,889
ico6 اختصاب الفتيات القاصرات

آخر فضائح بوش

الفضائح تلاحق بوش



الممارسات الأخلاقية المتدنية يبدو أنها باتت أمرا معتادا للجيش الأمريكي أينما حل ، فقد فوجيء اليابانيون في فبراير الماضي بجريمتى اغتصاب لقاصرات على يد قوات المارينز المتمركزة بجزيرة أوكيناوا ، الأمر الذي أعاد للأذهان مأساة عام 1995 ، حينما أدين ثلاثة جنود أمريكيين في حادث مماثل اندلع على إثره موجة احتجاجات واسعة ضد التحالف مع واشنطن.





وكانت شرطة أوكيناوا قد اعتقلت في 10 فبراير 2008 جنديا من مشاة البحرية الأمريكية (المارينز) يدعى تايرون هادنوت (38 عاما) للاشتباه في اغتصابه تلميذة عمرها 14 عاما ، كما أصدرت في 18 فبراير مذكرة اعتقال بحق جندي آخر اتهم باغتصاب فلبينية .



ورغم أن رئيس الوزراء ياسو فوكودا سارع إلى إدانة تلك الجرائم ، قائلا أمام لجنة برلمانية :" إنه أمر لايغتفر. حدث مرة بعد الأخرى في الماضي وأنا أعتبره قضية خطيرة"، إلا أن هناك شيئا جديدا طرأ على ردود الأفعال هذه المرة ، حيث تجاوز الغضب عبارات الإدانة والاستنكار المعتادة إلى إرسال تهديدات صريحة للولايات المتحدة .


وهذا ماظهر في تصريح لوزير الدفاع الياباني شيجرو اشيبا حذر خلاله واشنطن ، قائلا :" سيكون لذلك أثر كبير على العلاقات الأمريكية اليابانية المستقبلية. لاأعتقد أن أي تحالف سيكون ممكناً ما لم يشاركنا الأمريكيون الرأي بأنه إذا استمر وقوع هذه الأحداث في اليابان، فإنها ستهز أسس التحالف الأمريكي-الياباني" ، كما دعا مجلس مدينة ناها عاصمة مقاطعة أوكيناوا صراحة الحكومة اليابانية لإعادة النظر في علاقاتها بالولايات المتحدة، وتخفيض عدد القواعد الأمريكية في الجزيرة.


يذكر أنه يتمركز قرابة 50 ألف جندي أمريكي في اليابان، غالبيتهم في جزيرة "أوكيناوا" الجنوبية، التي احتلتها الولايات المتحدة إبان الحرب العالمية الثانية وأعادتها بشكل صوري إلى سيادة اليابان عام 1972 ،
وبموجب اتفاقيات عسكرية بين الولايات المتحدة واليابان، يحق للحكومة الأمريكية التحفظ على العناصر العاملة المشتبهة في التورط بجرائم أثناء أداء الخدمة، كما يحق للجيش الأمريكي رفض تسليم أي من المشتبهين للسلطات اليابانية ، إلا أن هذا الوضع تغير بعد حادث 1995 ، عندما أسفرت الاحتجاجات على اغتصاب فتاة قاصر تبلغ من العمر 12 عاماً عن توقيع اتفاق يقضي بتسليم الجيش الأمريكي عناصره المشتبه في تورطها بجرائم كبرى إلى السلطات اليابانية للتحقيق .


ويرى مراقبون أن استمرار تماسك التحالف الأمني بين واشنطن وطوكيو بات محل شك ، صحيح أن هذا التحالف عولت عليه اليابان لتأكيد سياستها الدفاعية غير العدوانية بعد انتهاء الحرب العالمية الثانية ، وعولت عليه واشنطن هى الأخرى كحائط صد في مواجهة تهديدات أعدائها في آسيا وخاصة الصين وكوريا الشمالية ، إلا أنه أصبحت هناك تساؤلات بشأن أهمية استمرار هذا التحالف في ضوء تصاعد الغضب الشعبي من تكرار حوادث الاغتصاب وإجراء اليابان تعديلات دستورية مؤخرا خففت من القيود على تسليح قواتها أو إرسالها للخارج في مهام قتالية .


ولعل خطورة الأمور السابقة هى التي دفعت وزيرة الخارجية الأمريكية كوندوليزا رايس للقيام بزيارة سريعة لليابان في 28 فبراير في محاولة لإنقاذ مايمكن إنقاذه قبل تدهور العلاقات الاستراتيجية مع أقرب حلفائها في آسيا .


وكانت رايس قد عبرت عن أسفها العميق لحادث الاغتصاب ، قائلة :" نأسف بشدة لحدوث هذا الأمر، من الصعب جدا تقبل شيء مثل هذا ومما يزيده صعوبة أن الامر يتعلق بفتاة صغيرة"، وقبل زيارة رايس ، قام السفير الأمريكي لدي طوكيو توماس شيفر بزيارة لجزيرة أوكيناوا في 13 فبراير للاعتذار عن حادث الاغتصاب الأول، متعهدا لحاكم أوكيناوا هيروكازو ناكايما باتخاذ خطوات لمنع وقوع جرائم مماثلة مستقبلا .






صناعة أمريكية

التحركات والاعتذارات السابقة مشكوك بنجاحها في طمأنة اليابانيين لأنها تناست حقيقة مفادها أن سمعة القوات الأمريكية باتت مرتبطة بنشر الرذيلة والاغتصاب في المجتمعات التي تتواجد فيها، دونما رادع أو وازع أخلاقي أو قانوني ، وهذا ماتأكد أيضا في العراق والفلبين ، ولذا لن يفيد أى تعهد أو إجراء عقابي في منعها مستقبلا وهو مابدأ يرسخ بقوة في وعي الشعب الياباني.

غضب شعبي في اليابان






بالإضافة إلى أنه بات من شبه المؤكد أن تلك الجرائم لاتأتي من فراغ وليست حوادث فردية مثلما يراها البعض وإنما هي صناعة أمريكية بامتياز، حيث أكد المركز الوطني الأمريكي للضحايا في دراسة له مؤخرا أن معدل الاغتصاب في أمريكا يبلغ حوالي 3و1 امرأة في الدقيقة الواحدة أي 683 ألف حالة في السنة، وأن امرأة واحدة من كل ثمان تتعرض للاغتصاب، وأن 61% من حالات الاغتصاب لقاصرات دون ربيعهن الثامن عشر، و29% هي حالات اغتصاب الأطفال دون سن الحادية عشر، بل إنه في عام 1997 سجلت حالة اغتصاب واحدة كل 3 ثوان في أمريكا.


وفي السياق ذاته ، كشفت شبكة أخبار العراق في تقرير لها في اواخر فبراير الماضي عن كتاب أعده الكاتب الأمريكي ديفيد بارتون بعنوان " أمريكا تصلي أم لا تصلي" وكان قد رفعه إلى الرئيس الأمريكي جورج بوش وجاء فيه من المعلومات ما يوقف شعر الرأس عن حقيقة هذا المجتمع الذي يدعي التزامه بالقيم الديمقراطية وحقوق المرأة، فقد ورد أن 80% من الأمريكيات يتعرضن للاغتصاب مرة واحدة على الأقل في حياتهن، وأن 20% منهم يغتصبن من قبل آبائهن، وأن المعدل اليومي للاغتصاب1900 امرأة يوميا، وأن 30% من الفتيات الأمريكيات يتعرضن للحمل والإجهاض.


وبجانب الاغتصاب هناك أيضا حالات السفاح، وليس ببعيد عن الأذهان حديث مارلين فان ديو ملكة جمال أمريكا عام 1958 عندما شكت من أبيها اغتصبها منذ أن كان عمرها 14 عاما واستمر في ذلك إلى أن بلغت الثامنة عشر وعندما استمعت أختها الكبرى إلى هذا الاعتراف المذهل صرخت " وأنا كذلك اغتصبني!".


والأمر المثير للانتباه في هذا الصدد أن الجيش الأمريكي نفسه يشهد العديد من حالات الاغتصاب ، حيث شكت آلاف المجندات الأمريكيات من قيام زملاءهم أو رؤسائهم في الجيش بالتحرش الجنسي أو الاغتصاب الإجباري دون أن يستطعن فعل أي شيء خاصة أن الكثير منهن يقمن في قواعد عسكرية خارج الولايات المتحدة .

كل ماسبق يؤكد حقيقة هذا المجتمع الذي تجند منه القوات الأمريكية وترسل لبقية دول العالم سواء كقوات احتلال أو قواعد عسكرية ، فالبيئة غير الأخلاقية لابد وأن تنعكس في عقول وممارسات هؤلاء الجنود ، وهذا ماتأكد في حالات اغتصاب لاحصر لها خارج حدود الولايات المتحدة .

سجل أسود

ففي فيتنام تعرضت الآلاف من النسوة إلى الاغتصاب كما ارتكب المارينز في الفلبين جريمة اغتصاب حوالي 5000 امرأة ،ويبقى العراق أكبر دليل على الانتهاكات الأمريكية ، حيث اتهمت لجنة حقوق الإنسان التابعة للأمم المتحدة القوات الأمريكية والبريطانية باغتصاب العشرات من نساء وأطفال العراق ، مشيرة إلى تعرض أكثر من400 امرأة عراقية في 2005 فقط إلى الخطف والاغتصاب ، كما أكدت ممثلة اتحاد الأسرى والسجناء السياسيين العراقيين المحامية سحر الياسري أن عدد السجون في كافة محافظات العراق يبلغ 37 سجنا وأن عدد السجناء العراقيين يصل إلي 400 ألف سجين منهم 6500 حدث و10 آلاف امرأة، تم اغتصاب 95% منهن .

انتهاكات أمريكا تتواصل بالعراق



وكشفت خلال ندوة بعنوان " إرهاب الحرب الأمريكية علي الإرهاب " نظمتها مؤخرا اللجنة العالمية لمناهضة العزل بالتعاون مع جامعة بروكسل الحرة أن الصور التي خرجت إلي العلن عن فضائح وانتهاكات سجن أبو غريب فضحت جزءا يسيرا لكنها لم تظهر كل الحقيقة في بقية السجون، وربما كان أبو غريب أرحم من بقية السجون الأخرى.


والأمر المؤسف أن مرتكبي الجرائم السابقة مازالوا طلقاء أحرار وسيظل الوضع هكذا بسبب القانون الذي وضعه الأمريكان وينص على عدم مساءلة جنودهم عن جرائم الاغتصاب من قبل حكومات الدول التي يتواجدون على أراضيها .

وخلاصة القول إننا أمام جرائم ليست لها فقط جذور في البيئة الأمريكية وإنما تجد أيضا حصانة من العقاب وهكذا يمضي مسلسل الانتهاكات دون رادع ومن الدولة التي تدعي ليل نهار حرصها على نشر الديمقراطية وحقوق الإنسان في العالم .



__________________



ستبقى دموع الحزن في مقلتي ما دام في بلدي محتل
رد باقتباس
من مواضيع العراقية في المنتدى

  #2  
قديم 05-01-2008, 07:56 مساء
TOOOOOT TOOOOOT غير متواجد حالياً
«©» عضو ممتاز «©»
 
تاريخ الانضمام: Apr 2008
محل السكن: KSA
المشاركات: 429
افتراضي

يعطيك العافيه العراقيه



وبصراحه ان امريكا هي سبب الجرائم والحروب والمشاكل بين دول العالم وشعوبها




وتسلمين على الموضوع والله لا يحرمنا منك....
رد باقتباس
من مواضيع TOOOOOT في المنتدى

  #3  
قديم 05-03-2008, 02:43 صباحاً
العراقية العراقية غير متواجد حالياً
«©» عضو رائع «©»
 
تاريخ الانضمام: Nov 2007
المشاركات: 2,889
افتراضي

مشكورة اخي توت لتواصلك المستمر وكلامك صحيح بحق هذه الدولة التي تعد الشيطان الاكبر
__________________



ستبقى دموع الحزن في مقلتي ما دام في بلدي محتل
رد باقتباس
من مواضيع العراقية في المنتدى

  #4  
قديم 05-14-2008, 11:23 مساء
خطوة ندم خطوة ندم غير متواجد حالياً
«©» عضو مميز جدا «©»
 
تاريخ الانضمام: Apr 2008
محل السكن: في أحضان الندم
المشاركات: 1,544
افتراضي

كل يوم الفضايح تزيد
وبوووش اللي يدعوا للديمقراطية راح فيها
الله ينتقم منه
رد باقتباس
من مواضيع خطوة ندم في المنتدى

 
رد


[   لجميع الأعضاء والزوار ... اضغط هنا لمزيد من التفاصيل ]
أدوات الموضوع
أنماط العرض

إخفاء/عرض قواعد المشاركة
لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة و لا تستطيع كتابة ردود جديدة
لا تستطيع إرفاق مرفقات في مشاركاتك
لا تستطيع تحرير مشاركاتك
رموز لغة HTML لا تعمل
الانتقال إلى


( Powered by vBulletin )

المواضيع والمشاركات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى وبذلك لا نتحمل أية مسؤولية عن المواضيع والمشاركات التي يتم عرضها أو نشرها في المنتدى من قبل الأعضاء ويتحمل صاحب الموضوع كامل المسؤولية عن أي مشاركة تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الآخرين أو أي طرف آخر
اضغط هنا للتبليغ عن موضوع مخالف

 
لوحة الإدارة لوحة المشرفين ارشـيف المنتدى بداية الصفحة