لطلب اعلان في المنتدى ارسل رسالة على ايميل vb@cools4u.com واكتب رقم جوالك في رسالتك ليتم الاتصال بك

الآتصـال بنـا الـبـحث أضفنـا لمفـضلتـك
واجهة المنتدى لوحة تحكم العضو قائمة الأعضاء الإنتساب للمنتدى تسجيل الخروج من المنتدى
 
 

فيديو

أسعار الذهب

اغاني

شات

Links

الموسوعة

العاب

دردشة

اغاني

اغاني عراقيه
اغاني لبنانيه
اغاني مصريه
اغاني اماراتيه
اغاني كويتيه
اغاني سعوديه
اغاني اجنبيه
اغاني عربيه
اغاني يمنيه
قصائد و اشعار
دي جي راب
افلام و مسلسلات
سكس
 
 
العودة   منتديات على كيفك > الشعر والخواطر > غزل وغرام
 
رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
 

ولعتني يازين وخليتني انشد الناس

 
أدوات الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 08-19-2008, 08:04 مساء
النمر666 النمر666 غير متواجد حالياً
«©» عضو ذهبي «©»
 
تاريخ الانضمام: Jan 2008
المشاركات: 5,643
افتراضي ولعتني يازين وخليتني انشد الناس

- بالطبع الشعر بحر لا ساحل له الشعر يأخذ بالقلوب إلى حيث سقائها حيث انسها وفرحها 0

- هناك من يجيدون أن يرسموا واقعهم ويضعوا شعرهم كالبنة في البيت الجميل تحرك المشاعر تهيج النفوس

- عندما يغيب الحبيب ويشتد الوله والعشق له ولحضورة والانس بوجوده هناك يبحث يمنة ويسرة ومع شدة المعاناة يسأل هذا وهذا عن ذلك المحبوب لا يستحي ولا يتوارى من نظرة الناس له لأن حبه كحب ( مغيب لبريرة )

- هذه الآبيات الجميلة التي شدا بها الفنان الكبير / ابو نورة لها تعبير خاص وخاصة ماجاء في مطلعها :

ولعتني وخليتني أنشد الناس
وفضحتني ما بين ربعي ...يالدنين
ياصاحبي من عندك البال منحاس
أصفق بكف كف وأشكي من البين
أسقيتني مر العذابين بالكاس
وحرمت عيني لذة النوم يا زين
لا تحسب أن الصد والهجر نوماس
ترا الخطا مذموح بين المحبين
لا باس يا سيد الغنادير لا باس
مقبول ما جا منك يا كامل الزين
لا باس يا سيد الغنادير لا باس
مقبول ما جا منك يا كامل الزين
ولعتني وخليتني أنشد الناس
وفضحتني ما بين ربعي ...يالدنين
ياصاحبي من عندك البال منحاس
أصفق بكف كف وأشكي من البين


- اتمنى أن اجد ردودا وأبيات شعرية تكون مترادفة لهذه المعاني وتعطي الإنطباع عن ما يكنه الصدر ودمتم ايها الأحبة لنا سالمين غانمين 0



__________________

من يفعل الخير لا يعدم جوازيه ** لايذهب العرف بين الله والناس

آخر تحرير بواسطة றišŝ_Rèémŷa : 08-19-2008 الساعة 09:36 مساء.
رد باقتباس
من مواضيع النمر666 في المنتدى

  #2  
قديم 08-19-2008, 09:44 مساء
صورة عضوية றišŝ_Rèémŷa
றišŝ_Rèémŷa றišŝ_Rèémŷa غير متواجد حالياً
 
تاريخ الانضمام: Jan 2008
محل السكن: يـمّه دروبي~ >>ĚŘ
المشاركات: 10,705
ico4


غربلتني مابين هم وهوجاااس

واشغلت بالبعاد خاطر محبين


اخذ العلم اخذ الهوى من صدق احساس

لاعاد تبطي على من خاطره يوهبك قلبين


قلبن يحبك ويداريك بين الناس

وقلبن يجيب اخبارك لو غبت يومين


اشتاقلك وارتاح لك دون كل الناس

وودي بشوفك تكتحل هالعينين

سلمت الانامل على هذا الطرح
كعادتك تفتح للبوح الف باب
لاتحرمنا ابداع اختياراتك
دمت بالف خير
رد باقتباس
من مواضيع றišŝ_Rèémŷa في المنتدى

  #3  
قديم 08-19-2008, 11:38 مساء
النمر666 النمر666 غير متواجد حالياً
«©» عضو ذهبي «©»
 
تاريخ الانضمام: Jan 2008
المشاركات: 5,643
افتراضي بالتوفيق يالغلا



- انا أشهد إن ذوقك رفيع واحساسك المرهف وشاعريتك فوق الوصف 0

- اتمنى ان تطوري هذه الموهبة بالإطلاع على كتب الشعر بنوعيه ( الفصيح والنبطي ) 0

- شعرك وموهبتك واضحة للأعمى قبل البصير ولست أدعى هنا معرفتي بالشعر وقوافيه ولكن المثل يقول :

ليالي العيد تبين من عصاريها 0

- ياصاحبة الآبداع ياصوت الشجن يانعمة وله ياهمسة عشق كل المعاني واضحة في السطور الماضية 0

- اسمحي لي أن البسك تااااااااااااااج الأحساس الراااااقي به كل غال ونفيس 0

- ياسعادة بيت يحتويك او تحتويه ويا هناء من تجالسيه بارك الله لك في أهل انجبوك وحفظك لهم وحفظهم لك ويبقى الغاااااااااااالي غااااااااااااااالي 0

- حاولت أن اقتبس من ردك ما يروق لي ولم أستطع ابهرتني بيتا بعد بيت فأجبرتني أن اعيدها كما هي أعجابا شديدا بمحتواها وبذكاء وابدااااع صاحبها ( الذي هو انتي ) :

غربلتني مابين هم وهوجاااس

واشغلت بالبعاد خاطر محبين



اخذ العلم اخذ الهوى من صدق احساس

لاعاد تبطي على من خاطره يوهبك قلبين


قلبن يحبك ويداريك بين الناس

وقلبن يجيب اخبارك لو غبت يومين


اشتاقلك وارتاح لك دون كل الناس

وودي بشوفك تكتحل هالعينين

سلمت الانامل على هذا الطرح
كعادتك تفتح للبوح الف باب


- لك بيرق شعر الإرتجاااااااال وقليل من النساء من يجدن مثل هذا الفن رعاك الله وحفظك 0

__________________

من يفعل الخير لا يعدم جوازيه ** لايذهب العرف بين الله والناس
رد باقتباس
من مواضيع النمر666 في المنتدى

  #4  
قديم 08-20-2008, 07:53 مساء
الصرخاات الصرخاات غير متواجد حالياً
«©» عضو رائع «©»
 
تاريخ الانضمام: Apr 2007
المشاركات: 2,307
ico4 !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!


اخي الغالي النمر
بداية اتقدم لك باجمل التهاني والتبريكات بقرب حلول شهر رمضان المبارك وأسأل الله العلي القدير ان يبلغك صيامه وقيامه فكل عام وانت بخير

يبدو ياسيدتي أني محظوظ جداً


فأن يقع اسم
ي
بين طيات متصفحك هذا الامر يدعوا الى الفخر


.تقطفُ ماشأت وتلون مزاج حضورك


حتى تتسيد كل البقاع في امكنتي المتواضعه


التي تصبح منجماً للاحساس .. بقدوم قلم
ك
ومخملية فكرك الراقي


آنس بكِ النص .. وكان له ايقاع خاص بِكِ

حقيقة من القلب .. شكراً كبير لكِ .

الصرخاات
رد باقتباس
من مواضيع الصرخاات في المنتدى

  #5  
قديم 08-21-2008, 03:24 مساء
عاشق عيون القمر عاشق عيون القمر غير متواجد حالياً
«©» عضو جديد «©»
 
تاريخ الانضمام: Aug 2008
المشاركات: 19
افتراضي


أخي الغالي النمر ..
مشكور على هالمشاركة الرائعة والمميزة ..
واود ان اشاركك ببعض الكلمات
لتكون شاهدة على تميز مشاركتك ..



يا زين فرحتي بلقاء المحبين ..
ويا شيمت قلبي بعيون الناس ...

فرحت بلقاء جمع المهنين ..
وانت غايب عني من بين الناس ...

كم قلت لك يا قلبي لا تمشي ورا الحنين ..
ترى ما ييجي من بعده سوى ذبح الانفاس ...

جعلتني أنزف وأترنح كالرنين ..
وما سواك جعلني أفقد الانفاس ...


لك مني أجمل تحية واحترام ..
رد باقتباس
من مواضيع عاشق عيون القمر في المنتدى

  #6  
قديم 08-22-2008, 09:29 مساء
صورة عضوية طه الوتاري
طه الوتاري طه الوتاري غير متواجد حالياً
«©» عضو مميز «©»
 
تاريخ الانضمام: Jan 2008
المشاركات: 1,159
افتراضي

اولعتني وخليتني أنشد الناس
وفضحتني ما بين ربعي ...يالدنين
ياصاحبي من عندك البال منحاس
أصفق بكف كف وأشكي من البين
أسقيتني مر العذابين بالكاس
وحرمت عيني لذة النوم يا زين
لا تحسب أن الصد والهجر نوماس
ترا الخطا مذموح بين المحبين
لا باس يا سيد الغنادير لا باس
مقبول ما جا منك يا كامل الزين
لا باس يا سيد الغنادير لا باس
مقبول ما جا منك يا كامل الزين
ولعتني وخليتني أنشد الناس
وفضحتني ما بين ربعي ...يالدنين
ياصاحبي من عندك البال منحاس
أصفق بكف كف وأشكي من البين


بتقول ولعتك وما تخجل من الناس
فلو كنت ولعتك هات الدليل يازين

الحب مش كلمه تكتب على الكراس
الحب ياشاعر اكمال نصف الدين

وعمر الفؤاد يابيه مابادلك احساس
فلو بادلك مره تدري اقسمه نصفين

ومن تهوى امثالك تقطع لها الانفاس
وتتركها تنزف دم وتغمض لهاالعينين

قلبك حجر اسود مبني بدون اساس
والمسكن المغشوش ينهار ويصبح طين

خليك بعيد يابيه ولاتكثر الرفاس
الحب من طرفك وماهوش من الاثنين

اخي النمر قرات موضعك واعجبني الطرح
فالفت القصيده طازجه الان
فاعذرني على تقصيري بلاوزان
واعذرني ايضا لوكنت قاسي في هذه الابيات
اخي النمر هذا الموضوع يكشف الشعراء
واتمنى من الاخوه الاعضاء المتميزين المشاركه بالموضوع
يعطيك العافيه تقبل مروري

آخر تحرير بواسطة طه الوتاري : 08-22-2008 الساعة 09:34 مساء.
رد باقتباس
من مواضيع طه الوتاري في المنتدى

  #7  
قديم 08-24-2008, 09:26 صباحاً
النمر666 النمر666 غير متواجد حالياً
«©» عضو ذهبي «©»
 
تاريخ الانضمام: Jan 2008
المشاركات: 5,643
ico4

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عاشق عيون القمر مشاهدة المشاركات
أخي الغالي النمر ..
مشكور على هالمشاركة الرائعة والمميزة ..
واود ان اشاركك ببعض الكلمات
لتكون شاهدة على تميز مشاركتك ..



يا زين فرحتي بلقاء المحبين ..
ويا شيمت قلبي بعيون الناس ...

فرحت بلقاء جمع المهنين ..
وانت غايب عني من بين الناس ...

كم قلت لك يا قلبي لا تمشي ورا الحنين ..
ترى ما ييجي من بعده سوى ذبح الانفاس ...

جعلتني أنزف وأترنح كالرنين ..
وما سواك جعلني أفقد الانفاس ...


لك مني أجمل تحية واحترام ..

-اخي عاشق عيون القمر : أنت القمر ( بزاتوا ) على لغة أخوان السودانيين 0

- يسعد لي صباحك وترى غلااال جذبني من بداية أسمك ( عاشق ) ذكرتني بأيام عدنان ولينا الله ياذيك الآيام 0

- مشاركة جميلة ومحاولة شعرية أتمنى لها الأستمرار في الحضور فكل شي يكبر كل يوم مثل ( الحب ) تماما ياعزيزي لك مني أجمل التحية والتقدير 0
__________________

من يفعل الخير لا يعدم جوازيه ** لايذهب العرف بين الله والناس
رد باقتباس
من مواضيع النمر666 في المنتدى

  #8  
قديم 08-24-2008, 09:31 صباحاً
النمر666 النمر666 غير متواجد حالياً
«©» عضو ذهبي «©»
 
تاريخ الانضمام: Jan 2008
المشاركات: 5,643
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة طه الوتاري مشاهدة المشاركات
اولعتني وخليتني أنشد الناس

وفضحتني ما بين ربعي ...يالدنين
ياصاحبي من عندك البال منحاس
أصفق بكف كف وأشكي من البين
أسقيتني مر العذابين بالكاس
وحرمت عيني لذة النوم يا زين
لا تحسب أن الصد والهجر نوماس
ترا الخطا مذموح بين المحبين
لا باس يا سيد الغنادير لا باس
مقبول ما جا منك يا كامل الزين
لا باس يا سيد الغنادير لا باس
مقبول ما جا منك يا كامل الزين
ولعتني وخليتني أنشد الناس
وفضحتني ما بين ربعي ...يالدنين
ياصاحبي من عندك البال منحاس
أصفق بكف كف وأشكي من البين


بتقول ولعتك وما تخجل من الناس
فلو كنت ولعتك هات الدليل يازين

الحب مش كلمه تكتب على الكراس
الحب ياشاعر اكمال نصف الدين

وعمر الفؤاد يابيه مابادلك احساس
فلو بادلك مره تدري اقسمه نصفين

ومن تهوى امثالك تقطع لها الانفاس
وتتركها تنزف دم وتغمض لهاالعينين

قلبك حجر اسود مبني بدون اساس
والمسكن المغشوش ينهار ويصبح طين

خليك بعيد يابيه ولاتكثر الرفاس
الحب من طرفك وماهوش من الاثنين

اخي النمر قرات موضعك واعجبني الطرح
فالفت القصيده طازجه الان
فاعذرني على تقصيري بلاوزان
واعذرني ايضا لوكنت قاسي في هذه الابيات
اخي النمر هذا الموضوع يكشف الشعراء
واتمنى من الاخوه الاعضاء المتميزين المشاركه بالموضوع

يعطيك العافيه تقبل مروري
- اخي طه الوتاري : صباحك عسك ويومك فل 0

- يعجنبي ( الطااااااااااااااااااااازج ) شي متعوب عليه وباين إنك بصراحة أجهدت نفسك في إستخراج المعاني لهذه المشاركة خصيصا !!!

- مع عذري الشديد لشخصك لكني هنا أنتقد بوحك :

أعتقد ياعزيزي أن ماقمت بأنشاءه طازجا يحتوي على جحود أكبر ونكران أكبر وصور لا تليق بالمحبين فلو كان التصوير أقل درجة من ذلك لكان مستساغ 0

ومع ذلك فإنني أحيي فيك الجراءة الأدبية في المشاركة بهذا الطرح الذي هو من بنيات أفكارك 0

- اتمنى أن أرك دوما في محاولات أخرى تكون مع الأيام من أجمل الشعر وأعذبه 0
__________________

من يفعل الخير لا يعدم جوازيه ** لايذهب العرف بين الله والناس
رد باقتباس
من مواضيع النمر666 في المنتدى

  #9  
قديم 08-25-2008, 12:46 صباحاً
memem4 memem4 غير متواجد حالياً
«©» عضو ممتاز «©»
 
تاريخ الانضمام: Jul 2008
محل السكن: sweden
المشاركات: 290
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى memem4
Ico34

مساء الورد
عشت يا نمر
طول عمرك مبدع
ننتظر الاحسن
رعاك الله
رد باقتباس
من مواضيع memem4 في المنتدى

  #10  
قديم 08-25-2008, 06:56 مساء
النمر666 النمر666 غير متواجد حالياً
«©» عضو ذهبي «©»
 
تاريخ الانضمام: Jan 2008
المشاركات: 5,643
ico4

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة memem4 مشاهدة المشاركات
مساء الورد

عشت يا نمر
طول عمرك مبدع
ننتظر الاحسن

رعاك الله
- مساء كل الورود الجميلة ذات الرائحة الزكية لك يا قارئتي المبدعة 0

- عشت ايضا عيشة السعداء ولبست لاباس الآمراء وختم لك بخاتمة الأولياء 0

- الابداع ماهو إلا كحل عينيك الذي يقهر الناظر ويأسر المتأمل ...............................................

- الأحسان مرتبة عزيزة وكمال نرمي إليه اتمنى لك التوفيق ولا تحرمينا من مرورك الزاهي 0
__________________

من يفعل الخير لا يعدم جوازيه ** لايذهب العرف بين الله والناس
رد باقتباس
من مواضيع النمر666 في المنتدى

 
رد


[   لجميع الأعضاء والزوار ... اضغط هنا لمزيد من التفاصيل ]
أدوات الموضوع
أنماط العرض

إخفاء/عرض قواعد المشاركة
لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة و لا تستطيع كتابة ردود جديدة
لا تستطيع إرفاق مرفقات في مشاركاتك
لا تستطيع تحرير مشاركاتك
رموز لغة HTML لا تعمل
الانتقال إلى


( Powered by vBulletin )

المواضيع والمشاركات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى وبذلك لا نتحمل أية مسؤولية عن المواضيع والمشاركات التي يتم عرضها أو نشرها في المنتدى من قبل الأعضاء ويتحمل صاحب الموضوع كامل المسؤولية عن أي مشاركة تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الآخرين أو أي طرف آخر
اضغط هنا للتبليغ عن موضوع مخالف

 
لوحة الإدارة لوحة المشرفين ارشـيف المنتدى بداية الصفحة