لطلب اعلان في المنتدى ارسل رسالة على ايميل vb@cools4u.com واكتب رقم جوالك في رسالتك ليتم الاتصال بك

الآتصـال بنـا الـبـحث أضفنـا لمفـضلتـك
واجهة المنتدى لوحة تحكم العضو قائمة الأعضاء الإنتساب للمنتدى تسجيل الخروج من المنتدى
 
 

فيديو

أسعار الذهب

اغاني

شات

Links

الموسوعة

العاب

دردشة

اغاني

اغاني عراقيه
اغاني لبنانيه
اغاني مصريه
اغاني اماراتيه
اغاني كويتيه
اغاني سعوديه
اغاني اجنبيه
اغاني عربيه
اغاني يمنيه
قصائد و اشعار
دي جي راب
افلام و مسلسلات
 
 
العودة   منتديات على كيفك > المشاكل وحلولها > مشاكل الحياة الزوجية
 
رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
 

القضيب عند زوجي يؤلمه ممكن احد يفيدني ويخبرني وش ممكن تكون ا

 
أدوات الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 12-11-2006, 06:52 مساء
ام شهد ام شهد غير متواجد حالياً
«©» عضو جديد «©»
 
تاريخ الانضمام: Dec 2006
محل السكن: الرياض
المشاركات: 1
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى ام شهد إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى ام شهد إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى ام شهد إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى ام شهد
افتراضي القضيب عند زوجي يؤلمه ممكن احد يفيدني ويخبرني وش ممكن تكون ا

زوجي يؤلمه قضيبه بس يحاول ما يوضح ولكن يكون الألألم شديد عندما يبي يكرر الجنس مره ثانيه خصوصاً انه سريع القدف ... ممكن اعرف اذا الرجال بشكل عام عندهم هذه المشكلة وش ممكن يكون سببها وحلها ....................ولكم جزيل الشكر .. عن جد هذا الموضوع مشغلني لي خمس سنوات متزجه وعندي ولد .. ولكن تعبت من زوجي لأنه سريع القذف وقليلاُ ويعيد لأنه يؤلمه ....................ساعدوني



رد باقتباس
من مواضيع ام شهد في المنتدى

  #2  
قديم 12-12-2006, 01:00 صباحاً
صورة عضوية اًتـﮱـعـبـﮱـنيُ جـﮱـنـﮱـوٍنـﮱـكَ
نائب المدير
 
تاريخ الانضمام: Jun 2004
محل السكن: KSA
المشاركات: 5,352
افتراضي

هل تشكو من سرعة القذف ؟

ماالحقيقة الغائبة عن معظم الرجال؟
أيها الزوج المقبل على ليلة الزفاف عليك أن تنتبه بشدة إلى الحقيقة التالية التي يغفل عنها معظم الرجال:

أتدري ما تلك الحقيقة؟
إنها الحقيقة القائلة أن المرأة تحتاج إلى وقت أطول من قت الرجل لكي تبلغ الذروة.
ولذلك فإن فن أصول المعاشرة الزوجية يهدف إلى تعليمك وتعليم زوجتك كيفية الوصول إلى ذروة اللذة في وقت واحد معآ، أو حتى قبله بقليل.

ويستطيع بعض الأزواج الأذكياء الفاهمين التحكم في إنفعالاتهم بحيث ينتظرون حتى تصل الزوجة معهم إلى المرحلة النهائية بحيث تمارس الحركات العنيفة التي تنتهي بذروة اللذة المتبادلة.

ولكن بعض الأزواج الكرماء الذين يريدون إمتاع نسائهم يجدون صعوبة في تحقيق ذلك، وهذا هو السبب في إختلاف الزوجين إختلافآ كبيرآ في توقيت الوصول إلى ذروة اللذة.

والسؤال الان هل هناك إرتباط بين البرود وسرعة القذف؟
في كثير من الحالات فعلا تكون سرعة القذف هي السبب ولكن في حالات أخرى فعلآ تكون المرأة باردة وتحتاج إلى جهد وصبر من الرجل فضلآ عن الحنكة والمهارة.

فماذا يكون إذآ الحل؟ وكيف يمكن أن تواجه هذه المشكلة؟
ليكن معلومآ أن مدة إحتفاظ الرجل بإنتصابه بين الإيلاج داخل العضو الأنثوي والقذف المنوي تتراوح بالمتوسط في الحالات الطبيعية بل والقوية بين خمس دقائق وعشر دقائق فقط.

وتكفي هذه المدة للإستمتاع وبلوغ الذروة عند المرأة إذا سبقها تمهيد بالملاعبة والمداعبة قبل الإيلاج –وإخواننا وأخواتنا ما قصرو وشرحوا بما فيه الكفاية عن المداعبات-

ويمكن القول إن دقيقتين فقط بعد الإيلاج تكفيان لإستمتاع المرأة وبلوغها الذروة إذا توافر الجو المناسب والتمهيد الماهر بالمداعبة المثيرة والمغازلة اللطيفة، وهذا الزمن القصير نسبيآ مع الجو المناسب والمداعبة المثيرة هي أفضل من عشر دقائق أو حتى خمس عشرة دقيقة من الإيلاج بدون تمهيد بالمداعبة المثيرة.

ولكن المشكلة أن بعض الرجال يقذفون عند إيلاج العضو مباشرة والبعض يستغرق أقل من دقيقة.

فما العوامل التي تؤدي إلى هذه المشكلة؟وما وسائل التغلب عليها؟

أولآ: الإنفعال العصبي وسرعة القذف: يعتبر سببآ شائعآ في إحداث سرعة القذف، والإنفعال العصبي ينشأ عن القلق أو قلة الإتزان أو التوتر أو قلة الخبرة أو توق الفشل أو الخوف.
وهنا يجب على الرجل أن يثق في نفسه ، ويذهب عن باله الأفكار والهواجس التي لا داعي لها وينبغي عليه أن يكون عنده شيء من الثبات، ويقنع نفسه أن الثبات والثقة من خصائص الرجال، وللمرأة هنا دور كبير في مساعدة الرجل عن طريق اللطف والتعاطفن فعلى المرأة أن تكون لطيفة مع زوجها وتشعره بتعاطفها معه وتقديرها له، وأنها تحبه لذاته، ثم تبث الثقة في نفسه وفي رجولته ، كل هذه أمور لها فاعلية السحر في نفس الرجل، مما يجعله في النهاية يقوم بواجباته الجنسية على أكمل وجه.


ثانيآ: الإنتصاب الناقص وسرعة القذف: إن من أكبر أسباب سرعة القذف هو الإنتصاب غير الكامل للعضو الذكري.
والسبب في كثير من الحالات ناتج عن عدم إستجابة المرأة لزوجها وعدم إثارتها له، فبرود المرأى وقلة إثارتها يقضي على إنتصاب عضو الذكر.
لذلك يقع الحل على المرأة فالزوجة المتعاطفة الحنونة الوفية بإمكانها أن تساعد زوجها مساعدة كبيرة في علاج هذه المشكلة عن طريق التزين والتعطر وسلوك المسالك المثيرة أمامه، وقبل كل ذلكط عليها ان تشعره بحبها ورغبتها القوية فيه، وأن تبث الثقة بالمغازلة والمداعبة، ومخاطبة روح الرجولة فيه.
ثم إن الرجل نفسه عليه أن يثير خياله، ويملؤه بالأفكار التي تجعل الجنس مسيطرآ على كل تفكيره في هذه اللحظة، فيتخيل العملية الجنسية ، ويتخيل الأوضاع التي يمكن أن توقظ فيه كوامن الإثارة.


ثالثآ: نقص الترطيب وسرعة القذف: يحدث نقص الترطيب عندما لا تفرز المرأة الإفرازات المهبيلة التي تلين الطريق الذي يلج فيه العضو الذكري.
ومن ثم يكون الإيلاج صعبآ ، فيضغط على العضو الذكري ويسبب إحتكاك أكبر وتهيج أكثر فيقذف بسرعة.
فالحل هو في كثرة المداعبة قبل الإيلاج حتى تفرز المرأة إفرازات أكثر وإن لم تفلح هذه الطريقة فالحل هو اللجوء إلى المرطبات والملينات الطبية فقط وليست الكيماوية وتتوافر بكثرة في الصيدليات.


رابعآ: الطريقة الخطأ وسرعة القذف: ربما تكون الطريقة الخطأ التي يسلكها بعض الرجال هي المسئولة عن سرعة قذفهم، وغالبآ يكون هذا الخطأ هو في إستعجالهم، فتجدهم يريدون الإنتهاء بأسرع ما يمكن ولا يخطر ببالهم شيء سوى إتباع اقصر طريق بين الرغبة والوصول إلى الذروة.
أما النصيحة فهي بكل بساطة: لا داعي للسرعة في الإيلاج ولا داعي للحركات العنيفة بعد الإيلاج مباشرة ، بل أن على الزوج أن يمهد بالمداعبة الخارجية قبل الإيلاج والتي ذكرها إخواننا وأخواتنا في المنتدى العزيز.
وعليه بعد الإيلاج أن ينتظر ساكنآ بعض الوقت دون تحريك العضو وهنا سيلاحظ الزوج أن شعوره بالقذف سيقل تدريجيآ. خاصة إذا تحكم بعقله وشغله ببعض الأمور غير الجنسية مع أن هذا يكون صعب في البداية لكن عليك بالمحاولة. وإذا بدأ بالشعور بعدم الرغبة بالقذف بدأ بتحريك عضوه ببطء ويكرر نفس العملية السابقة وفي أثناء ذلك عليه الأ ينسى زوجته فيبادلها بالمداعبة بيده وفمه بفن وحساسية مرهفة.
وكم سيكون جميلآ ورائعآ أن تكون الزوجة نفسها متفهمة لما يحدث وتبادله حركاته بحركات لها نفس الإيقاع في البطء أو التوقف للحظات أو المداعبة.
وإنشاء الله بالتدريج سيجد الرجل أن أصبح يتحكم في توقيت القذف وفي إطالة المدة، ويجب عليه ألا ييأس فإذا فشل في هذه المرة فسيكون أكثر توفيقآ في المرة القادمة.
أما إذا شعر أنه يقذف في كل مرة قبل الآوان ويأس فهناك طريقة أخرى ويمكنه إستخدامها حتى للرجال الذين لا يشكون من سرعة القذف.
وهو أن يحاول محاولته الثانية بنفس الليلة بعد أخذ حمام وأكلة دسمة، وسيجد أن المدة طالت معه أكثر وقد تصل الزوجة معه إلى ذروتها في اللقاء الثاني أكثر من مرة وهنا سيشعر الزوج بفحولة كاملة ورجولة متجددة.

خامسآ:طريقة ماسترز وجونسون
وهي طريقة مسماة باسم الأخصائي الذي اكتشف هذه الطريقة وزوجته .. السيد ماسترز رجل أخصائي في عالم الجنس والحياة الجنسية .. و لديه مركز علاجي يلجأ إليه الأزواج الذين يعانون من مشاكل جنسية متعددة ..

بعد تجارب عدة قام هذان الزوجان باكتشاف طريقة لتأخير عملية القذف بشكل عملي تدريبي وقد أثبتت هذه الطريقة فعالية كبيرة .. وقد تم تجربتها على الكثير من المرضى من الأزواج الذين حضروا للمركز لعلاج هذه القضية

ملخص العملية

تتلخص العلمية في تدريب المخ والأعصاب على التوقف عن القذف وإطالة مدة الجماع بشكل ميكانيكي

إن لحظة القذف هي اللحظة القصوى التي تصل فيها الطاقة الجنسية ذروتها ولا يستطيع مخ الذكر عندها مواصلة الإثارة الجنسية مما يجبره على إعطاء الأوامر إلى غدد البروستاتا والحويصلات المنوية لبدء عملية إفراز السائل عن طريق دفعات قوية متواصلة .. حتى إذا خرج هذا السائل فإن الطاقة الجنسية تتفرغ ويبدأ الجسم والأعصاب بالارتخاء وأخذ الراحة .. ولا يمكن معاودة هذه العملية مباشرة .. بل لا بد من فترة ليعود الجسم لحالته الطبيعية قبل هذه العملية .. وقد لا يستطيع كثير من الرجال معاودة الكرة إلا بعد مضي نصف ساعة أو أكثر ..
بناءاً على ما سبق .. نرى أن سبب سرعة القذف الرئيسي هو نفسي عصبي بالدرجة الأولى .. حيث نجد أن الشباب الحديثي الزواج الذين لم يعتادوا على هذه الإثارة .. تجد المخ والأعصاب عندهم حساسين كثيراً للإثارة الجنسية .. ولا يطيق الجهاز الجنسي عندهم هذه الطاقة العظمى لفترات طويلة مما يحدو بالمخ سرعة إعطاء الأوامر للجهاز الجنسي لوقف هذه العملية (الصعبة) فوراً عن طريق الانتهاء منها بالقذف السريع والفوري ..
لنعد الآن للكلام عن طريقة ماسترز وجونسون ..
بكل بساطة .. أساس هذه العملية .. هو تعويد الجهاز الجنسي على إطالة العملية الجنسية دون قذف .. ويحدث ذلك بالتدريج .. بعد بدء العلمية الجنسية وإدخال القضيب .. فإن الرجل سريع القذف .. يستثار بسرعة كبيرة .. ويشعر أن عملية القذف قد اقتربت من الذروة .. هنا يقوم الرجل بإخراج القضيب .. وتقوم الزوجة بالضغط الخفيف على الحشفة .. أو تعصر القضيب من الأمام الى الخلف .. بشكل خفيف وغير مؤلم .. حتى يذهب الشعور وتزول الرغبة بالقذف .. ويعاود الرجل العملية من جديد .. وهكذا .. اربع أو خمس مرات ..

إن هذه العملية تحتاج إلى فترة من الوقت لإنها طريقة تدريبية بحتة .. لكنها موثوقة .. وقد أدت إلى نتائج باهرة عند 95 % من الذين أجريت عليهم التجارب في معهد ماسترز وجونسون للعلاج الجنسي .. وبعد فرتة من التدريب فإن الرجل يصبح لديه القدرة على التحكم في نفسه ويصبح يقذف فقط عندما يشعر أن زوجته قد وصلت معه إلى الذروة


وخلاصة النصائح كلها:
1_لا تتسرع ولا تتعجل.
2_ يتم الإيلاج ببطء وعناية وحذر.
3_ التوقف عن حركة العضو بعد الإيلاج مباشرة.
4_ التحكم العقلي بالتفكير في موضوع آخر أثناء الجماع.
5_ التدرج في بدء حركات العضو.
6_ التدرج في المشاركة في الحركة بين الزوجين.

==========================================

التهاب البروستات البكتيري الحاد
(النوع الأول )


إلتهاب البروستات يحدث غالبآ نتيجة لعدوى بكتيرية ، وهو ليس مرضآ واحدآ بل أربعة واليوم سنتحدث قليلآ عن النوع الأول وهو:

التعريف

هي حالة عدوى بكتيرية تنتقل من الأحليل إلى البروستاتا، وهي أشد وأعنف صور إلتهاب البروستات

الأعراض

تنقسم إلى ثلاثة مراحل

أ)الأعراض التي تظهر في بداية المرض
حمى مرتفعة
قشعريرة
الام بالمفاصل والعضلات
إجهاد شديد
ألم خلف قاعدة القضيب
ألم خلف كيس الصفن
ألم في أسفل الظهر
إحساس بإمتلاء المستقيم
ب)الأعراض التي تظهر بعد تورم البروستات:
صعوبة في التبول
تيار البول يصبح ضعيفآ
ت)الأعراض الخطيرة التي تدل على تضخم البروستاتا الشديد(حالة طواريء)
عدم التمكن من البول
إنسداد مجرى البول تمامآ
التشخيص
أخذ عينة من البول والكشف عن البكتريا في المختبر.
فحص البروستات وإفرازاته والمستقيم أيضآ
وهنا سيظهر خلايا الدم البيض والبكتيريا في البول أو في أفرازات البروستات.


العلاج
المضادات الحيوية مثل: تركيبة الترايميثوبريم أو السلفاميثوكسازول أو الفلوركينولون
يجب الإستمرار على العلاج حتى لو شعرت بتحسن حتى تمنع العدوى من الرجوع.
حمام ساخن
ملين للبراز
مسكنات للألم مثل : الأسبرين أو الأسيتامينوفين
شرب الكثير من السوائل لغسل جسمك من البكتيريا.

===============================


التهاب البروستات البكتيري المزمن(النوع الثاني)


التعريف

هو حالة عدوى طفيفة للبروستات وتكون منخفضة الشدة عن التهاب البروستات البكتيري الحاد
وتبدأ بشكل غير واضح وتسمتر لأسابيع أوشهور.


وينتج هذا النوع عن البكتيريا

الأشخاص الأكثر عرضة
في الرجال الاكبر سنآ الذين يعانون من تضخم البروستات
عند الأشخاص الذين أصيبوا بالتهاب البروستات البكتيري الحاد
الفرق بينه وبين الإلتهاب البكتيري الحاد
في الإلتهاب المزمن لا تحدث له حمى، وتكون أعراضه غير واضحة لأنها تشتد تارة وتختفي تارة.
كلاهما يظهر في الفحص البكتيريا وخلايا الدم البيض
التهاب المزمن أقل شدة وحدة من الإلتهاب الحاد
التعريف
يشعر هنا بألم بعد القذف.
تكون النطفة مختلطة بالم.
ألم في الصفن.
إحساس بثقل خلف الصفن.
الرغبة المفاجئة بالتبول.
كثرة تكرار التبول.
ألم عند التبول.
النهوض ليلآ من الفراش من أجل التبول.
التشخيص
فحص البروستاتا
فحص البول
فحص افرازات البروستاتا
والهدف هو البحث عن البكتيريا وخلايا الدم البيض.

العلاج
المضادات الحيوية: على شكل تركيبة من الترايميثوبريم والسلفاميثوكسازول أو الفلوروكينولون لمدة 3 أشهر.
حمامات ساخنة لتخفيف عدم الإرتياح

================================

التهاب البروستات غير البكتيري
(النوع الثالث)


التعريف

هو حالة وجود خلايا الدم البيض في البول وفي افرازات البروستاتا دون وجود البكتيريا
وهو النوع الاكثر شيوعآ من التهابات البروستات

الأعراض

أعراضه تشبه إلتهاب البروستات المزمن،(عليك بمراجعة الرابط الخاص بالتهاب البروستات المزمن).

التشخيص

فحص البروستاتا
فحص إفرازات البروستاتا
فحص البول
وسيظهر هنا فقط خلايا الدم البيض دون وجود البكتيريا.

العلاج

بعض الأطباء يصف المضاد الحيوي للعلاج، ولكن لأنه لا يوجد أصلآ بكتيريا فالعلاج سيفشل.

ولكن يمكن تخفيف الحالة والعلاج بواسطة:-
أخذ حمامات ساخنة.
تفريغ محتويات البروستات إما بالتدليلك عند الطبيب أو بتكرار القذف.
مسكنات الألم مثل الأسبرين.
العقاقير اللاستيرويدية المضادة للإلتهاب.
العقاقير المضادة للأستيل كولين لتقليل إنقباضات المثانة

===============================

التفسير لظاهرة التورم القاسي المفاجيء على جسم القضيب بعد ممارسة الجماع

وتسمى هذه الحالة بـ الورم اللمفاوي في القضيب
الأعراض:


تورم قاس مفاجيء يظهر على جسم القضيب بجوار القلفة(جلدة رأس القضيب) بعد ممارسة الجماع أو العادة السرية.


السبب:


إنسداد مؤقت للأوعية اللمفاوية عند هامش راس القضيب.


مايجب فعله:


لا تفعل أي شيء ولا تقلق أبدآ لأن هذه الأعراض طبيعية وستزول لاحقآ بشكل تلقائي ولن تترك أي أثر ورائها

========================

التفسير الطبي لحالة ظهور الحبوب او البثور اللؤلؤية الصغيرة المصطفة على رأس القضيب

وتسمى بالحطاطات اللؤلؤية القضيبي
التعريف:

هي عبارة عن غدد طبيعية صغيرة جدآ.

الشكل والمكان:


هي عبارة عن كتل صغيرة بقطر 1إلى 2 ملم تبدو كالبثرات وكلها تقريبآ بنفس الحجم والشكل الذي يشبه اللؤلؤ وهي موجودة على شكل صف واحد حول هامش راس القضيب ويمكن رؤيتها عند سحب جلدة راس القضيب(القلفة) إلى الخلف.

الخطأ الشائع:

كثير من الأشخاص يعتقد انها ثآليل أو عدوى فيهلع ويخاف.


مايجب فعله:
لا تلتقطها أو تعصرها.
أتركها ولا تعبث بها.
لا تقلق حيال وجودها.
الخلاصة: وجود مثل هذه الحبوب طبيعي جدآ وغالبآ ما تظهر في سن المراهقة.

============================

التفسير الطبي لجميع حالات الإفرازات الخارجة من فتحة القضيب

سؤال قد يطرحه شخص مصاب: لدي بعض الإفرازات من فتحة قضيبي، أيمكن أن يكون ذلك خطيرآ؟؟

الجواب: في الواقع إن الفتحة الواقعة في نهاية القضيب تسمى فتحة الأحليل وهي خاصة بالبول والمني معآ

ووجود أفرازات بيضاء أو صفراء أو خضراء أو قاتمة أو شفافة دليل وإشارة إلى وجود التهاب جرثومي في ذلك الأحليل.

أما عن الأسباب فهي بين إحتمالين:-

الإحتمال الأول: التهاب الإحليل الغير المصنف (nsu)
الإحتمال الثاني :السيلان.

واليكم الشرح بشكل مختصر....

أولآ: التهاب الإحليل الغير المصنف:-

الأعراض:

أ)افرازات شفافة ليس لها لون وتكثر في الصباح.
ب) إنزعاج أثناء التبول وقد يشعر المريض بتخريش على طول الإحليل(الأنبوب) الواقع داخل القضيب.

الاسباب:

أ)50% من الحالات يسببها الكلاميديا(chlamydia)
ب)20% من الحالات يسببها اليوريبلازما(ureaplasma)

انتقال العدوى للزوجة:

يمكن أن تنتقل العدوى من الزوج المصاب إلى الزوجة وتصاب قناتي فالوب ويؤدي ذلك إلى العقم.


الإحتمال الثاني: السيلان:-

الأعراض:

أ) افرازات بأي لون فقد تكون بيضاء أو صفراء أو خضراء أو قاتمة أو شفافة
ب)ألم أثناء التبول.
ت) قد تنتقل البكتيريا المسببة إلى الخصية مسببة المآ وتورمآ وإحمرارآ

الأسباب:

بكتيريا gonococcus


انتقال العدوى للزوجة:

يمكن أن تنتقل العدوى من الزوج المصاب إلى الزوجة.

لمزيد من المعلومات عن مرض السلان


((ملاحظة مهمة))


يجب أن نفرق بين هذه الموضوع وبين الإفرازات الشبيهة بالمني والتي تحدث لمن ترك العادةالسرية حديثآ
كذلك يجب أن نميز أيضآ بين هذا الموضوع وبين الإفرازات البيضاء الشبيهة بالنتي والتي تخرج بعد التبول

===========================

ان شاء الله يفيدوكي هالمواضيع اخت ام شهد,
__________________



لآإلَـَـهَ إلآ الله مُـحَـمْـدً رَسُـَوٌلُ الله

أَسْـَـتَـغْــفِـرُ الله

سُـبْـحَـانَ الله وَبِـحَمْـدِه سُـبْـحَـآنَ الله الـعَـظِـيـمْ

أجعل توقيعك ذكر الله وحصرياً لمنتدانا اسماء الله الحسنى صور على كيفك حصري
رد باقتباس
من مواضيع اًتـﮱـعـبـﮱـنيُ جـﮱـنـﮱـوٍنـﮱـكَ في المنتدى

  #3  
قديم 12-12-2006, 01:03 صباحاً
صورة عضوية هشام النعيم
هشام النعيم هشام النعيم غير متواجد حالياً
«©» عضو مميز جدا «©»
 
تاريخ الانضمام: Sep 2004
محل السكن: الملكة الاردنية الهاشمية ---- عجلون
المشاركات: 1,691
افتراضي

ربما ان الزوج يمارس الجنس بكثرة وانقطع فجاءة
رد باقتباس
من مواضيع هشام النعيم في المنتدى

  #4  
قديم 12-12-2006, 02:09 مساء
صورة عضوية أسير الصمت
أسير الصمت أسير الصمت غير متواجد حالياً
نائب المدير
 
تاريخ الانضمام: Jun 2004
محل السكن: العــــــراق / بلاد الرافـــدين
المشاركات: 12,906
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى أسير الصمت إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى أسير الصمت إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى أسير الصمت إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى أسير الصمت إرسال رسالة عبر Skype إلى أسير الصمت
افتراضي

شكرا لكما اخي محود واخي هشام على التوضيح فعلا أجابات صائبة
رد باقتباس
من مواضيع أسير الصمت في المنتدى

  #5  
قديم 12-31-2006, 04:40 صباحاً
الكنكورد الكنكورد غير متواجد حالياً
«©» عضو جديد «©»
 
تاريخ الانضمام: Dec 2006
المشاركات: 2
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى الكنكورد
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة هشام النعيم
ربما ان الزوج يمارس الجنس بكثرة وانقطع فجاءة
رد باقتباس

  #6  
قديم 01-06-2007, 10:47 مساء
الفرنسي الفرنسي غير متواجد حالياً
«©» عضو جديد «©»
 
تاريخ الانضمام: Jan 2007
المشاركات: 19
افتراضي

خلاصة الكلام يااااااام شهد زوجك كان يمارس العاده السريه ووووبكثره وسبب الالم هو عدم اخذ الوضع المناسب للجماع مع التسرع كانه يبي يخلص بس وبدون ماتقولين شي هو كذا صح
رد باقتباس
من مواضيع الفرنسي في المنتدى

  #7  
قديم 01-07-2007, 07:37 مساء
sousa sousa غير متواجد حالياً
«©» عضو ممتاز «©»
 
تاريخ الانضمام: Dec 2006
المشاركات: 373
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى sousa إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى sousa
افتراضي

الموضوع وكل ما فيه كل ما قاله هشام النعيم عين الصواب كتر الممارسة
رد باقتباس
من مواضيع sousa في المنتدى

  #8  
قديم 01-16-2007, 01:10 صباحاً
صورة عضوية amrsadek
amrsadek amrsadek غير متواجد حالياً
«©» عضو مميز «©»
 
تاريخ الانضمام: Nov 2006
محل السكن: ام الدنيا...
المشاركات: 1,443
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى amrsadek
افتراضي

والله بعد الشرح المطول لأخونا محمود يبقي لا تعليق.
يسلمو علي المعلومات الزين...
اخوكم المصري
__________________
لولاك لاحتجب السرور
وخاصمت قلبي ايام العمر
ومضت زهور مدينتي الي الصحاري
واقسمت الا يلمسها البشر
سأظل في حبك ناسكا كالظل يتلمس عناق الشجر...
\"حبيبتي لوأن ابليس رأي عينيكي لقبل عينيكي ثم اهتدي\"...
للتواصل.
. _________ــــــــ...ـــــــ________ .

**********************
**********************
. ــــــــــــــــ____...____ــــــــــــــــ .
رد باقتباس
من مواضيع amrsadek في المنتدى

  #9  
قديم 01-19-2007, 08:50 مساء
mohamed_oudahi mohamed_oudahi غير متواجد حالياً
«©» عضو جديد «©»
 
تاريخ الانضمام: Dec 2006
محل السكن: المملكة المغربية
المشاركات: 66
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى mohamed_oudahi
افتراضي salam

itisli akhti ana momkin asa3adik

آخر تحرير بواسطة هِـّ،ِ،ّ،ِمّـِـّّسّ الّحُِ،ِ،ّ،ـِـَـبّ : 05-14-2011 الساعة 05:34 صباحاً.
رد باقتباس
من مواضيع mohamed_oudahi في المنتدى

  #10  
قديم 01-19-2007, 09:43 مساء
قائد قـــ الـحــب ـــواتـ قائد قـــ الـحــب ـــواتـ غير متواجد حالياً
«©» عضو جديد «©»
 
تاريخ الانضمام: Jan 2007
محل السكن: الرياض
المشاركات: 15
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى قائد قـــ الـحــب ـــواتـ إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى قائد قـــ الـحــب ـــواتـ إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى قائد قـــ الـحــب ـــواتـ
افتراضي

اشرب عصير نانجا
رد باقتباس

 
رد


[   لجميع الأعضاء والزوار ... اضغط هنا لمزيد من التفاصيل ]
أدوات الموضوع
أنماط العرض

إخفاء/عرض قواعد المشاركة
لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة و لا تستطيع كتابة ردود جديدة
لا تستطيع إرفاق مرفقات في مشاركاتك
لا تستطيع تحرير مشاركاتك
رموز لغة HTML لا تعمل
الانتقال إلى


( Powered by vBulletin )

المواضيع والمشاركات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى وبذلك لا نتحمل أية مسؤولية عن المواضيع والمشاركات التي يتم عرضها أو نشرها في المنتدى من قبل الأعضاء ويتحمل صاحب الموضوع كامل المسؤولية عن أي مشاركة تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الآخرين أو أي طرف آخر
اضغط هنا للتبليغ عن موضوع مخالف

 
لوحة الإدارة لوحة المشرفين ارشـيف المنتدى بداية الصفحة