لطلب اعلان في المنتدى ارسل رسالة على ايميل vb@cools4u.com واكتب رقم جوالك في رسالتك ليتم الاتصال بك

الآتصـال بنـا الـبـحث أضفنـا لمفـضلتـك
واجهة المنتدى لوحة تحكم العضو قائمة الأعضاء الإنتساب للمنتدى تسجيل الخروج من المنتدى
 
 

فيديو

أسعار الذهب

اغاني

شات

حواء

الموسوعة

العاب

دردشة

اغاني

اغاني عراقيه
اغاني لبنانيه
اغاني مصريه
اغاني اماراتيه
اغاني كويتيه
اغاني سعوديه
اغاني اجنبيه
اغاني عربيه
اغاني يمنيه
قصائد و اشعار
دي جي راب
افلام و مسلسلات
جديد الالبومات الغنائية

شيرين احمد

مصطفى قمر

هيثم شاكر

دنيا سمير غانم

وائل جسار

لطيفة

سامو زين

محمد نور

فهد الكبيسي

مجيد الرمح

باسنت

كارمن سليمان

هدير

سوسكا

موس ماهر

اميرة عامر

 
 
العودة   منتديات على كيفك > عالم حواء > كلام نواعم
 
رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
 

هديتك من برجك

 
أدوات الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 02-10-2009, 05:45 مساء
التابعى التابعى غير متواجد حالياً
«©» عضو مميز «©»
 
تاريخ الانضمام: Feb 2007
المشاركات: 1,036
ico1 هديتك من برجك

هديتك من برجك

عيد الحب.. مناسبة جميلة لتبادل الهدايا والتعبير عن الحب.. أجمل مافي الوجود فبدون الحب تصبح الحياة كئيبة لا معني لها.. والهدية رسول المحبة فقد قال سيدنا محمد "صلي الله عليه وسلم" "تهادوا تحابوا" كما أن عيد الحب فرصة عظيمة لإنهاء الخلافات والتعبير عن الحب سواء بين زملاء العمل أم أفراد الأسرة أم الجيران والأصدقاء وأولاً المحبين.. المغرمين.. والعاشقين واختيار هدية مناسبة.. أمر محير للغاية ولكن د. فينسي ميتشيل.. لا يدعك تتحير ففي دراسة مثيرة توصل إليها. ود. فنيسي "استاذ التسويق بجامعة مانشستر" تبين أن هناك ارتباطاً بين نوع الهدية المفضلة لكل برج.
* هدية برج الحمل.. ولأنهم حازمون وواثقون من أنفسهم لديهم انانية وحب للذات كما انهم يفتقرون للصبر ولا يطيقون الانتظار ويكرهون الوقوف في الصفوف الطويلة للحصول علي الأشياء ولذلك فالهدية التي تختصر لهم الوقت كالميكروويف أو الموبايل أو الفاكس هي الاختيار الأفضل لهدية برج الحمل.
* هدية برج الثور.. يرتبط مولود برج الثور كثيراً بمنزله واسرته وبشكل كبير ولذلك فهو يحب الأشياء العملية أو المفيدة للبيت ويؤمن بأن السعادة والاستمتاع بملذات الدنيا هي أهم شيئين في الحياة والهدية المثالية هي الشيكولاتة الفاخرة أو الحلوي الغالية وأدوات المطبخ والتحف والبيبلوهات هدية برج الجوزاء.. ولأن مولود الجوزاء فضولي وخيالي ويحب التنويع لذا فإن أي شيء جديد ومبتكر يناسب شخصيته ولأنه اجتماعي ويحب الاختلاط والتواصل مع الناس فالهدية المثالية هي الموبايل أو بعض الدمي الخفيفة التي يمكن أن يتزين بها المنزل.
* هدية برج السرطان.. أصحاب هذا البرج حساسيون يحتاجون للحماية وينظرون للبيت باعتباره أكثر مكان يتوفر فيه الأمان لذا فهم حريصون علي الاهتمام بالأثاث بحيث يكون حميمياً ودافئاً والهدية المثالية هي الستائر والوسائد أو السجاد أو انظمة للأمان في البيت.. كما انهم يحبون الورود كثيراً.
* هدية برج الأسد.. أصحاب هذا البرج اشخاص يريدون أن يكونوا محط الأنظار وذلك ينعكس علي طريقة اختيارهم لملابسهم وهم مرحون يهتمون بالأناقة ويجيدون التعبير عن أنفسهم لذلك فهم يحرصون علي شراء الأشياء التي تحمل ماركات عالمية والهدية المثالية لهم الأزياء الغالية والنظارات الشمسية والاكسسوارات من ماركات عالمية.
* هدية برج العذراء.. نظراً لأنهم لا يميلون إلي الاختلاط بالناس كما أنهم يولون أهمية بالغة لرشاقتهم وهديتهم المثالية هي الأجهزة الرياضية أو الكتب.
* هدية برج الميزان.. ولأن مولود الميزان يعشق الأناقة والموضة ويتمتع بحس جمالي قوي.. لكنه غير حاسم فيميل إلي تغيير آرائه ولذلك فهديتهم يجب أن تكون عصرية وعلي آخر صيحة أو العطور. ومستحضرات التجميل.
* هدية برج العقرب.. اختيار هدية لصاحب هذا البرج صعبة لأن لديهم آراء محددة وثابتة ويحتلون أقوي موقع في دائرة الأبراج كما أنهم أصحاب طموح قوي وأفضل هدية لهم هي حافظة نقود أو حقيبة عملية أو كتاب.
* هدية برج القوس.. ولأنه متعلق بالسفر لذلك فهو يتمتع بأذواق غريبة تخرج عن المألوف لذلك فهديته المفضلة كتب عن السياحة أو السفر أو تذكرة سفر إلي مكان مثير.
* هدية برج الجدي.. شراء هدية لأصحاب هذا البرج أمر ممتع لأنه عملي ومنظم ويفضل الأشياء الكلاسيكية مثل التحف والأواني الصيني أو الانتيكات.
* هدية برج الدلو.. لأنه غريب الأطوار ولا يمكن التنبؤ بتصرفات أصحاب هذا البرج لذلك فالهدية المفضلة لأصحاب هذا البرج الهدية غير التقليدية مثل المشغولات اليدوية والانتيكات.
* هدية برج الحوت.. لأنهم شخصيات يسهل التعامل معهم وذو شخصية مرنة ويتقبل أي شيء دون تذمر أو اعتراض فالهدية المثالية له اسطوانة موسيقي C.D أو لوحة فنية جميلة.










رد باقتباس
من مواضيع التابعى في المنتدى

  #2  
قديم 02-12-2009, 02:05 صباحاً
صورة عضوية .:":.SmArTy.:":.
.:":.SmArTy.:":. .:":.SmArTy.:":. غير متواجد حالياً
«©» عضو ذهبي «©»
 
تاريخ الانضمام: Nov 2006
محل السكن: Iraq
المشاركات: 8,481
Icon22

هدية برج العقرب.. اختيار هدية لصاحب هذا البرج صعبة لأن لديهم آراء محددة وثابتة ويحتلون أقوي موقع في دائرة الأبراج كما أنهم أصحاب طموح قوي وأفضل هدية لهم هي حافظة نقود أو حقيبة عملية أو كتاب.



مممممممممممممم
بس ظلمتناااااا يادكتوررر كثير
ال صحيح عندنا طموح قوي
بس مش درجة الطمع
على العموم
ياريت يعيد النظر في الموضوع
ويعطي اشياء معقولة


مشكور اخي التابعي على موضوعك
__________________



رد باقتباس
من مواضيع .:":.SmArTy.:":. في المنتدى

  #3  
قديم 02-12-2009, 04:15 مساء
racha135 racha135 غير متواجد حالياً
«©» عضو مميز جدا «©»
 
تاريخ الانضمام: Jul 2007
محل السكن: المغرب
المشاركات: 1,677
افتراضي

غير اني لا اومن بهذا العيد .....
ساضع اجابتي و تقبل مروري

برج الجوزاء.. ولأن مولود الجوزاء فضولي وخيالي ويحب التنويع لذا فإن أي شيء جديد ومبتكر يناسب شخصيته ولأنه اجتماعي ويحب الاختلاط والتواصل مع الناس فالهدية المثالية هي الموبايل أو بعض الدمي الخفيفة التي يمكن أن يتزين بها المنزل.
رد باقتباس
من مواضيع racha135 في المنتدى

  #4  
قديم 02-13-2009, 10:55 مساء
نسيت اسمى نسيت اسمى غير متواجد حالياً
«©» عضو جديد «©»
 
تاريخ الانضمام: Feb 2009
المشاركات: 61
افتراضي

برجى الميزان وشكرررااا
رد باقتباس
من مواضيع نسيت اسمى في المنتدى

 
رد


[   لجميع الأعضاء والزوار ... اضغط هنا لمزيد من التفاصيل ]
أدوات الموضوع
أنماط العرض

إخفاء/عرض قواعد المشاركة
لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة و لا تستطيع كتابة ردود جديدة
لا تستطيع إرفاق مرفقات في مشاركاتك
لا تستطيع تحرير مشاركاتك
رموز لغة HTML لا تعمل
الانتقال إلى


( Powered by vBulletin )

المواضيع والمشاركات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى وبذلك لا نتحمل أية مسؤولية عن المواضيع والمشاركات التي يتم عرضها أو نشرها في المنتدى من قبل الأعضاء ويتحمل صاحب الموضوع كامل المسؤولية عن أي مشاركة تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الآخرين أو أي طرف آخر
اضغط هنا للتبليغ عن موضوع مخالف

 
لوحة الإدارة لوحة المشرفين ارشـيف المنتدى بداية الصفحة