لطلب اعلان في المنتدى ارسل رسالة على ايميل vb@cools4u.com واكتب رقم جوالك في رسالتك ليتم الاتصال بك

الآتصـال بنـا الـبـحث أضفنـا لمفـضلتـك
واجهة المنتدى لوحة تحكم العضو قائمة الأعضاء الإنتساب للمنتدى تسجيل الخروج من المنتدى
 
 

فيديو

أسعار الذهب

اغاني

شات

Links

الموسوعة

العاب

دردشة

اغاني

اغاني عراقيه
اغاني لبنانيه
اغاني مصريه
اغاني اماراتيه
اغاني كويتيه
اغاني سعوديه
اغاني اجنبيه
اغاني عربيه
اغاني يمنيه
قصائد و اشعار
دي جي راب
افلام و مسلسلات
سكس
 
 
العودة   منتديات على كيفك > الحب والزواج > الحب والزواج للنساء
 
رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
 

اروع كلام الحب كلام حب الشباب

 
أدوات الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 05-05-2009, 02:53 صباحاً
نبيل يحي مطهر المتوكل نبيل يحي مطهر المتوكل غير متواجد حالياً
«©» عضو جديد «©»
 
تاريخ الانضمام: Mar 2009
المشاركات: 42
Ico34 اروع كلام الحب كلام حب الشباب

اروع كلام الحب كلام حب الشباب



1
- حبيبتى انتى عارفه انا مش بحب حركات الشباب الطايش انا اصلا ما بحكي مع بنات
(وتلاقيه يعرف طوب الارض )


2- يااااه ياحبيبتى انا حاسس انى اعرفك من زمان
(وهوا تلاقيه متلخبط بينها وبين بنت كان يعرفها قبل هيك)


3- حاسس ان فيكى حاجه غريبه غير كل البنات
(اكنها مثلا بتمشى على ايديها ورجليها )


4- انا حاسس ان فى شبه كبير بين افكارى و افكارك احنا اكيد مخلوقين لبعض
(اكيد هاي البنت رقم 100 اللى بيقولها هيك وكأًن كل بنات الدنيا مخلوقين عشانه)

5- حبيبتى انتى اول حب فى حياتى وانا حاسس انى اتولدت يوم ماقبلتك
(على أساس ان والدته كانت حامل فيه 20 سنه وولدته قبل مايقابلها بيومين )


6- يااه يا حبيبتى انتى تؤمرى وانا انفذ اللى انتى عايزاه اجبهولك
(فى المشمش)


7- حبيبتى الطقم اللى انتى لبساه ده تحفه بس متلبسهوش تانى عشان بتبقى حلوه وانا بغيييييير بغيييييييييير
(طبعا فاهمين الحركات دى تلاقيه مش عاجبه اساسا)


8-هكلم باباكى اول ماكًون نفسى
(موووووووووووت يا حمااااااااااار)


9- عايز اشوفك كل يوم كل ساعه كل ثانيه
(عشان اصحابه يتأكدو انها حلوه)


10- حبيبتى افتكرى دايما انى لما بحب بحب بجد وانا حبيتك بجد من اول ماشوفتك وكنت بدور عليكى من زمااااااان
(بففففففففف الاسطوانه المشروخة)
ههههههههههههههههههههههههه
اروع كلام حب حب الشباب بتمنى ينول ع الاعجاب
سوري شباب مو عنا بحكي عن ناس مو هون
هههههههههههههههههههههههههه



رد باقتباس
من مواضيع نبيل يحي مطهر المتوكل في المنتدى

  #2  
قديم 05-07-2009, 04:47 صباحاً
حلااا الرياض حلااا الرياض غير متواجد حالياً
«©» عضو ذهبي «©»
 
تاريخ الانضمام: Nov 2008
محل السكن: فوق الأرض وتحت السمـــــــــاء
المشاركات: 6,077
افتراضي

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه
يسلموووووووووووووووووووووووووووو اخوي
رد باقتباس
من مواضيع حلااا الرياض في المنتدى

  #3  
قديم 05-08-2009, 03:15 صباحاً
صورة عضوية المشااااغب
المشااااغب المشااااغب متواجد حالياً
«©» عضو فعال «©»
 
تاريخ الانضمام: Mar 2009
المشاركات: 540
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى المشااااغب
افتراضي

ههههههههههههههههههههههههههههه
يسلمو خيو
رد باقتباس
من مواضيع المشااااغب في المنتدى

  #4  
قديم 12-25-2009, 03:10 صباحاً
صورة عضوية Ahmed Osman
Ahmed Osman Ahmed Osman غير متواجد حالياً
«©» عضو نشيط «©»
 
تاريخ الانضمام: Sep 2009
المشاركات: 156
افتراضي

شكرا على كلماتك الرائعة -- الحب نعمة كبيرة على الانسانية
رد باقتباس
من مواضيع Ahmed Osman في المنتدى

  #5  
قديم 12-05-2010, 07:41 مساء
مريم مرزوق مريم مرزوق غير متواجد حالياً
«©» عضو نشيط «©»
 
تاريخ الانضمام: Oct 2010
المشاركات: 229
افتراضي

الصراحة و الحق يقال
التربية و الأهل يلعبون دوراً
و البيئة كذلك
يعني في البيت البنت تلعب مع البنت و الولد مع الولد
و في المدارس الحكومية البنات لها مدارسها والأولاد لهم مد
ارسهم
و هذا يجعل النوعين قد يستغربون ماهية الآخر
و محاولة البحث طويلاً
القضية قضية بحث عند بعض الأولاد و البنات
بحث عن الطرف الآخر لفكرة الارتباط
و بناء أسرة
يعني لما الأبوين تكون أفكارهم متقاربة ينتج جيلاً أفضل
و لكن عند القليل من الطرفين
لا تكون التجربة إلا للتلاعب
و محاولة تجميع الأفكار
بهدف التفلسف
و استعراض النفس أمام الآخرين
بنت تتكلم معاه
بنت تتحدث معاه على الجوال
و هكذا
اذن النفسية هي واحدة موحدة تقريباً
عند كل النساء
و عند كل الرجال
التعارف المؤدب
الإنساني
و عند القلائل خصوصاً ذوي الخبرات
للنصب
و بناء معرفة جديدة لاستغلالها
و للأسف هذا الذي يخيف الطرفين
مثلما يقول المثل
أولاد الحرام مخلوش لأولاد الحلال حاجة
لذا يخاف الجيل كل جيل من بناء علاقة
و قد تبدأ و لا تكتمل
خصوصاً
إذا كان الشاب من النوع صاحب الوساوس و الشك
يقول في باله
اذا هي قابلتني
و كلمتني
غداً
لو تزوجتها ستخونني بنفس الطريقة
و هي كذلك تقول هو سيخونني
اذا كانت من النوع الشكاك
ليس كالغرب
الغربي و الغربية يعيشون اللحظة
و لا أقول أنهم أفضل
و لكننا نعرف أنهم لا يعاتبون كثيراً
مثل العرب
يعني يصدق
أنها تريده
و تصدق أنه يريدها
فالخيارات مفتوحة
و البلاد مفتوحة
العرب أسهل شيء عندهم
ألا نحاول
أو نفكر في أن نحاول
فالمرأة لماذا تخاطر
فتضيع فرصتها في حياة أفضل
وتدفع هي وحدها الضريبة
ضريبة التسامح
و فتح صفحات جديدة
و في النهاية
كل الأصابع ستشارإليها
بما فيهم للأسف إصبعه
الأسهل للمرأة العربية أن تحجب مشاعرها
و لا تنظر حولها
و لا تتأمل دقات قلبها
و تغلق بابها تنتظر زوج المستقبل
هذا إن جاء يدق بابها أحد
فهي إن تعرفت على شاب لا يصدق نفسه
عقدة النقص تشتغل شغلها
و يدعو كل الدنيا
و لربما أهل الآخرة ليتعرفوا إليها
و إلى حكايته معها
و من سيتزوجهابعد كل هذه المآسي
و مصائب الحب
أقصد الفضيحة
و التشهير
يعني كلنا ينصح أي بنت
بأن ترتاح
و ترتاح
و ترتاح
و لا تفكر في التعارف
طالما أن التعارف هي الفضيحة
و التخوين
و الاتهام
حتى إن تزوجها
فسيبقى يتخيل أشياء
لذا القدر و أمر الله هو الحكم
ألا تبادر
و ألا تفتح بوابة قلبها
فأصحاب الأحاسيس الصادقة مكانهم غير وحل الأرض
وجهة نظر
ليس إلا
و لكل واحد أو واحدة الخيار
و الحياة بأسلوبها
و هي التي ستدفع
و ستتساءل
لماذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
و كيف ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
و بعد كل هذا ؟؟؟؟؟؟؟
رد باقتباس
من مواضيع مريم مرزوق في المنتدى

 
رد


[   لجميع الأعضاء والزوار ... اضغط هنا لمزيد من التفاصيل ]
أدوات الموضوع
أنماط العرض

إخفاء/عرض قواعد المشاركة
لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة و لا تستطيع كتابة ردود جديدة
لا تستطيع إرفاق مرفقات في مشاركاتك
لا تستطيع تحرير مشاركاتك
رموز لغة HTML لا تعمل
الانتقال إلى


( Powered by vBulletin )

المواضيع والمشاركات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى وبذلك لا نتحمل أية مسؤولية عن المواضيع والمشاركات التي يتم عرضها أو نشرها في المنتدى من قبل الأعضاء ويتحمل صاحب الموضوع كامل المسؤولية عن أي مشاركة تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الآخرين أو أي طرف آخر
اضغط هنا للتبليغ عن موضوع مخالف

 
لوحة الإدارة لوحة المشرفين ارشـيف المنتدى بداية الصفحة