لطلب اعلان في المنتدى ارسل رسالة على ايميل vb@cools4u.com واكتب رقم جوالك في رسالتك ليتم الاتصال بك

الآتصـال بنـا الـبـحث أضفنـا لمفـضلتـك
واجهة المنتدى لوحة تحكم العضو قائمة الأعضاء الإنتساب للمنتدى تسجيل الخروج من المنتدى
 
 

فيديو

أسعار الذهب

اغاني

شات

URL Shortener

الموسوعة

العاب

دردشة

اغاني

اغاني عراقيه
اغاني لبنانيه
اغاني مصريه
اغاني اماراتيه
اغاني كويتيه
اغاني سعوديه
اغاني اجنبيه
اغاني عربيه
اغاني يمنيه
قصائد و اشعار
دي جي راب
افلام و مسلسلات
جديد الالبومات الغنائية

شيرين احمد

مصطفى قمر

هيثم شاكر

دنيا سمير غانم

وائل جسار

لطيفة

سامو زين

محمد نور

فهد الكبيسي

مجيد الرمح

باسنت

كارمن سليمان

هدير

سوسكا

موس ماهر

اميرة عامر

 
 
العودة   منتديات على كيفك > الحب والزواج > للمتزوجين فقط
 
رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
 

للرجال فقط..كيف تصبح Multi Orgasmic Man (رجل متعدد هزات الجماع)؟؟

 
أدوات الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 07-23-2009, 07:38 مساء
meno_moro meno_moro غير متواجد حالياً
«©» عضو جديد «©»
 
تاريخ الانضمام: Jul 2009
المشاركات: 1
Ico28 للرجال فقط..كيف تصبح Multi Orgasmic Man (رجل متعدد هزات الجماع)؟؟

بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة و السلام على المبعوث رحمة للعالمين
إن الموضوع الذي سأعرضه عليكم وبرغم حساسيته إلا أن العلم فوق كل اعتبار
و الله من وراء القصد وهو يهدى إلى سواء السبيل

Multi Orgasmic Man (رجل متعدد هزات الجماع)

بمجموعة من التمارين لدقائق معدودة في اليوم الواحد يمكن أن تصبح رجل متعدد هزات الجماع ، بعد فهم طبيعة الرجل الجنسية وإتقان بعض التقنيات ، "ولا علاقة للسن بما سنتحدث عنه" ، ولكن قبل الشروع في شرح التمارين عليك أن تتعهد بالإلتزام بهذه التمارين ، وسوف ترى نتائجها حتى قبل المدة المذكورة لتصبح بعدها لديك القدرة الجنسية على أن تكون Multi Orgasmic Man (رجل متعدد هزات الجماع) .
قبل البدء تذكر أن:
1- هذه القدرة تتوقف على قوة العضلة العانية العصعصية ، وهي مجموعة من العضلات تسير من عظم العانة وحتى نهاية العمود الفقري في المؤخرة. بكلام بعيد عن علم التشريح ، هي العضلة التى تستخدمها في وقف تدفق البول من المثانة. وهي أيضاً المسئولة عن دفع المنى من القضيب .
2- تحدثك مع زوجتك في هذا الموضوع على أساس انه فائدة لكلاكما ، وأن مساعدتها لك في تحقيق هذا غاية في الأهمية. لماذا؟ لأن هناك نساء يفضلن قضاء الليل بأسره في علاقة حميمية ، وهناك من يفضلن هذه العلاقة قصيرة و بسيطة . ماذا تحب ولا تحب؟ ماذا تريد ولا تريد؟ كيف تختلف احتياجاتها من يوم إلى آخر و من أسبوع إلى آخر؟ ما الذي يخيفها؟ ...إلخ
3- إشراكك زوجتك في هذه العملية برغم أنها لن تمارس أي من التمارين التى سنذكرها إلا أنها ستجعل الأمر جدير بالأهتمام و به الكثير من الإثارة.
4- أن تكون لديك هذه القدرة يعطيك أحساس بالمرونة الجنسية لم يسبق لك تجربتها.
5- في البداية سيكون لديك سعادة بالغة لتحقيق ذلك دون النظر لأي من إحتياجات زوجتك ، لكنك مع الوقت ستحقق نفس شعور السعادة البالغة لها . فقد تشتكي المرأة من أي شيئ إلا أنه يصعب أن نسمع أنها أشتكت من زوج يعرض عليها تلبية أي رغبة لديها أيا كانت.

هناك دليلين فقط يجب أن تتبعهم:
الدليل الأول: يجب أن تفعل على الأقل تمرين من التمارين برقم زوجي.
الدليل الثاني: قم بالتمارين بنفس الترتيب الذي سنعطيه لك.
وأسهل طريقة للقيام بهذه التمارين أن تقرأها جيداً قبل أن تبدأ في تطبيقها.

الآن أتبع التعليمات المعطاة في "المجموعة الأولى" من التمارين الثلاث القادمة بدقة و حرص شديد لأنهم أهم التمارين:

المجموعة الأولى:-


التمرين الأول: لعبة الغميضة

1- يجب أولاً أن تحدد أين تقع هذه العضلة .. و يبدوا أنك قد حددتها حين قمت بعصرها الآن .. لكن البعض لا يعرف مكانها .. فهيا بنا نحددها معاً.. ضع "بلطف" أصبع أو أصبعين خلف الخصية تظاهر أنك تبول .. و الآن حاول أن توقف تدفق البول .. هذه العضلة هي العضلة العصعصية . أنظر إلى الصورة

هل شعرت بها تشد؟ ربما تلاحظ أيضاً أن قضيبك قد أرتفع وكذلك خصيتك قليلاً عندما تشد هذه العضلة.
2- يجب أن تكون هذه العضلة في وضع مريح و بعيدة عن أي آلام .
3- لا تفعل ذلك بعنف بل أفعله بلطف .
4- كرر العملية مرة أخرى و شد هذه العضلة عندما توقف تدفق البول.
إنها بالضبط كلعبة الغميضة.. قليل من البول .. اوقف تدفقه .. أي " شد" العضلة .. أجعل البول يتدفق ثانيةً .. أوقفه .. شد وهكذا
ملاحظات:
أ- لا تفكر في الإنتصاب، فالهدف ليس الإنتصاب، كن هادئاً.
ب- لا تجعل هذه العملية عادة ، بل مجرد تدريب ، حتى لا تصاب بتلوث المسالك البولية.


التمرين الثاني : لعبة العصارة

تحتاج من ثلاث إلى خمس دقائق في اليوم ، ثلاث مرات في اليوم ، لمدة الثلاث أسابيع
الآن أنت تعرف مكان هذه العضلة .. اقبضها لثانية أو ثانيتين .. ثم حررها وهكذا .. عشرين قبضة .. ثلاث مرات في اليوم
إذا كنت لا تعرف كيف تقوم بهذا التمرين .. تخيل أنك تحتاج إلى دخول الحمام بشكل عاجل وتقبض على نفسك لمنع خروج أي شيئ منك .. هذه هي القبضة التى تحتاجها لأداء التمرين.
ملاحظات:
1- لا تحتاج إلى أن تبقي أصبعك على هذه العضلة في هذا التمرين،
2- كل ما تحتاجه هو أن تشعر بها تتحرك إلى الداخل ، إذا لم تشعر بذلك أو كنت غير متأكد .. حسناً أبقي أصبعك على العضلة في الأول ، و بعد ذلك ستعتاد على الشعور بها دون الحاجة إلى وضع إصبعك
3- تنفس بشكل طبيعي لا تكتم أنفاسك مثل أي تمرين نظم نفسك .
4- تذكر أن هذا التمرين لتقوية العضلة في أقل مقدار من الوقت . وهو يستحق كل دقيقة تقضيها فيه.

الأخطاء الشائعة التى يقع فيها المتدرب

- القيام بالتمارين بشدة نتيجة للحماسة الشديدة .. خطأ يقع فيه الكثيرون .. لذا عليك أن تتذكر أنها عضلة و أنت تبنيها .. فأبدا ببطئ و على قدر تحملها دون أن تتسبب لنفسك بآلام .. و بعد ذلك أكثر من التمارينات كما تشاء.
- عدم القدرة على عزل العضلة العصعصية عن باقي العضلات الأكبر المحيطة أثناء التمرين .. وهذا هو الخطأ الأكبر .. أعزلها عن عضلة البطن و عضلة الفخد العليا وعضلة الردفان (المؤخرة) وعضلة ملتقي الفخدين ( الأربية) .. فكن هادئاً و أحرص على أن لا يتحرك أي من هذه العضلات و أنت تقوم بأداء تمارينك .. ماذا لو فشلت في ذلك .. قم بإرهاق هذه العضلات .. فعلى سبيل المثال: إذا شعرت أن عضلة البطن تدخل في التمرين قم بشدها عشرون مرة أو أربعون ثم ارخها قبل البدء في التمرين و بذلك تنهكها .. فلا تتدخل في التمرين أو تستطيع أنت ان تميزها أثناء قيامك بالتمرين ونفس الشيئ للفخد و المؤخرة.


التمرين الثالث: العصر الكبير

من دقيقتين إلى ثلاث يومياً ، قبل البدء هل قمت بالتمارين السالفة لمدة الثلاث أسابيع الماضية ؟ جيد .. الآن أنت مستعد لتعلم هذا التدريب
الآن أريد منك أن تستمر في العصر كما كنت تفعل في لعبة العصارة.. ولكن ضف إليهم عشر عصرات بطيئة .. إليك ما تفعل:
خذ خمس ثوان لعصر العضلة بأكثر قدر ممكن من الإحكام تستطيعه .. و الآن ابقها تحت ضغط العصر لخمس ثوان كاملة .. إذا أستطعت. ثم أرخها ببطئ لمدة الخمس ثوان التالية بالتدرج واحده واحده . " يجب أن تكون قد شعرت بنفسك تتحكم تماماً في العضلة" .
ربما يكون هذا التمرين صعب قليلا في البداية .. فقد تستطيع أن تفعله لمدة خمس عشر ثانية قبل أن تبدأ في الشعور بالتعب .. هذا حسن .. ولكن يجب أن تحاول أن تتم العشر عصرات (قبضات) و التى تأخذ الواحده منهم خمسة عشر ثانية . فربما يستغرق نجاح هذا التدريب بعض الوقت أو حتى الأيام أو الأسابيع .. حسناً جداً .. لكن حاذر من أن تدفع أو تضغط على نفسك بشدة في هذا فقط حاول .. و تعامل معها على أنها مسئلة ممتعة .. فأنت لا تدرب لتصبح فرد في الصاعقة .. حاول العصر
ملاحظات:
1- إن العضلة العصعصية ليست كسائر عضلات الجسم فإستجابتها أكبر بكثير من إستجابة أي عضلة .. وكلما أجتهدت في تمارينك كلما كانت النتائج مذهلة بالنسبة لك.
2- إن العملية لا تستغرق شهوراً حتى تلاحظ أنها بدأت في العمل أو أن تشعر بإختلاف ، وكما سترى قريباً فإن العضلة ستقوم بأداء دورها ولكن عليك بالإستمرار في تمارينك بنفس الدقة

خطوات الوصول إلى أن تكون Multi-Orgasmic Man
1- الخطوة الأولى و الحاسمة هي تقوية العضلة العصعصية ، فلا تتخلى عن ذلك بعد وقت قصير فلا يوجد وقت نهائي هنا .. أهم شيئ أن تؤدى الدور المطلوب منك و أن تحافظ على تركيزك و حماستك و إرادتك للتغيير من شخص عادي لشخص لدريه قدرات أخرى .. " فأنت لن تمارس العدو في دورة الألعاب الأوليمبية قبل أن تتعلم كيف تقوم بربط الحذاء الرياضي الخاص(سنكرsneaker)"

قبل أن نتابع يبقى هناك سؤال يدور في رأسك الآن ما معنى رجل متعدد هزات الجماع؟ :
I- يعرفها البعض:
أ- هو الرجل الذي يستطيع أن يقذف أكثر من مرتين في نفس العملية دون أن يرتاح أو يتوقف
ب- ولا يضيع أي وقت بين مرات الإنزال بل يستطيع الإستمرار في العملية دون أن يحتاج إلى إثارة القضيب مرة أخري
ج- وهو كذلك القادر على التحكم في توقيت القذف .. بل و يستطيع التحكم في الوقت بين القذفين
د- على عكس الرجال العاديين .. فهو لا يفقد قدرته على يبقي قضيبه منتصب حتى لأربع مرات إنزال دون توقف.
هـ- الهدف الأسمى هو التزامن مع الزوجة في الإشباع و القدرة على الإستمرار حتى النهاية و الإنزال المتزامن بحيث تدث الرعشة الجنسية عندكم معاً في نفس اللحظة .. إنها ممتعة وتستحق المحاولة أليس كذلك؟ هل تتخيل نفسك حينها؟
II- ويعرفها البعض الآخر:
هي ببساطة تعني إمتلاك أكثر من مرة في بلوغ الذروة خلال ممارسة حميمية واحدة ، و التى قد تستغرق دقائق أو ساعات وربما الليل كله

2- الخطوة الثانية هو التحكم في العضلة العصعصية في لحظة الذروة تماماً ، بحيث تحدث الرعشة بدون إمناء و الحفاظ على الذكر منتصب حتى تستمتع زوجتك وتكتفي من المعاشرة .

الرعشة الجنسية بدون إمناء
إذا سألت الأطباء فسيقولون لك إن عملية الإمناء ( إنزال المنى) و هزة الجماع (الرعشة الجنسية) عمليتان منفصلتان عند الرجال. نعم ، يحدثون معاً ، ونعم ، قد يبدو لك أنهم متلازمين. إلا أن الحقيقة العلمية تؤكد أنهم غير متلازمين. ومن ثم يمكن أن تشعر بالرعشة الجنسية كاملة بدون إمناء متزامن ، وهذا هو المفتاح لتصبح رجل متعدد هزات الجماع .. وذلك بتعلم كيف تفصل بينهم ؟
إليك المسار الذي ستسلكه طوال الطريق " التخطيط ، التجهز لتحقيق هذا الهدف ، و أنت تعرف أنه سوف يتحقق بالمثابرة و العزيمة.
*** تجدر الإشارة إلى أنك بعد أن تنتهي من إتقان هذه التقنيات ، فأنت لست في حاجة لتذكر ماذا حدث الأسبوع الماضي أو ماذا حدث معك في عملك اليوم لإبعاد ذهنك عن التفكير في العلاقة الحميمية مع زوجتك ، كما أنك لن تحتاج لعمليات حسابية لتأخير الإنزال . بل على العكس ستكون في حاجة إلى أن تتعلم كيف تشعر و تحس بجسد زوجتك وتشعرها بجسدك ليس فقط إحتراماً لأنها زوجتك ولكن أيضاً "إحتراماً لجسدها" الذي يمتعك ، كما ستحتاج إلى أن تتعلم كيف تؤدي العملية "بحس مرهف ولطف" وليس مجرد ممارسة لأداء واجب أو تصور أن القوة في الممارسة يحقق لزوجتك النشوة التى ترغبها.
*** هناك نقطة غاية في الأهمية .. قد تتصور أنك تعرف كيف تكون الملاطفة أو المداعبة .. أنا لا أحاول أن ادعى أنك لا تعرف .. على العكس قد تكون بالفعل تعرفها .. لكنى أتحدث عن تقنيات "اللمس" وإحساس زوجتك به ، وتأملك لإحساسها باللمس ، وقدرتك على التواصل مع مشاعرك التى تعبر عنها باللمس ، و هى في حالة إسترخاء تام ، بهدف الإستمتاع الكامل بإحساسك باللمس و الإثارة التى تنطوى عليه ، ودون أن تشعر بملل أو تسمح له بأن يتسرب إليك .. وتبادلك لهذا الدور مع زوجتك بحيث تقوم هيا باللمس إلى آخر ما ذكرناه .. إنه تدريب يستغرق 20 دقيقة لك و لها مثلهم لو تعلمته ستستمتع أكثر .. الهدف منه ليس الممارسة و إنما "الإستمتاع" .. على أي حال ليس هذا مجال كلامنا لكنى أنصحك بقراءة أي موضوعات ذات صلة، أو شاهد فيلم النعامة و الطاووس.

قبل أن نكمل سنتوقف قليلاً مع " Sexual Arousal Cycle" أي دورة الإثارة الجنسية:
1- مرحلة الإثارة:
· تدفق الدم مسببا إنتفاخ البروستاتا و الخصية Vasocongestion
· الانتصاب Erection
· ازدياد ضربات القلب
· انتفاخ الخصية قليلاً Testicular
· انتصاب رأس القضيب
2- مرحلة الهياج
· زيادة أكبر في حجم رأس العضو الذكري للرجل
· الانتفاخ الكامل للخصية
· احمرار الهالة المحيطة بقاعدة رأس القضيب (غالباً و ليس دائماً)
· إفراز المذي من غدة كوبر Cowper’s gland
· التنفس بسرعة وعمق
3- مرحلة الرعشة الجنسية
وتتكون من البلوغ و الأمناء
أولاً مرحلة البلوغ:
· إفراز المني و السائل في الأنبوب الواصل بين الخصية و مجرى البول و المعروف بـ Vas Deferens وذلك من غدة البروستاتا Prostate gland و حويصلة الأمناء Seminal Vesicle ، مسببة تسيل المني ليتجمع في قاعدة مجرى البول Urethral قريباً من البروستاتا.
· التشنج العضلي Myotonia وهو تصلب العضلة فقط قبل شدة الإطلاق.
· ازدياد معدل ضغط الدم و الجهاز التنفسي أكثر.
ثانياً مرحلة حتمية الأمناء:
· تطبق عضلة المثانة العاصرة على نحو شديد.
· انقباض عضلات البروستاتا والممر الرأسي للقضيب لدفع المني خارجاً
· غياب الوعي بشكل طفيف

4- مرحلة الثبات
· فقد الانتصاب
· هبوط الخصية ووعاء الخصيتين الرقيق
· إبطال التشنج العضلي وإنتفاخ البروستاتا و الخصية
· إنخفاض معدل دقات القلب و ضغط الدم

السبيل لقيادة الطريق نحو تعدد هزات الجماع
يكون بامتلاك القدرة على الفصل بين الرعشة الجنسية و الأمناء ، الأمر الذي يتطلب تدخل العضلة العانية العصعصية . و لإختبار قوة هذه العضلة لديك حاول أن توقف البول المتدفق فإذا فشلت فإن هذا يعني أن هذه العضلة ضعيفة وتحتاج إلى التمارين السالفة.
خطوات التنفيذ ((معرفة وتحديد التوقيت)):
1- ابدأ الممارسة (مع زوجتك) بشكل طبيعي . (يفضل البعض أن تكون التجربة الأولى من خلال العادة السرية) حقيقةً فالأمر برمته يتوقف على علاقتك بزوجتك و استعدادها لمساعدتك ، علماً بأنك لن تتعلم كل شيئ مرة واحدة.
2- توقف قبل الأمناء مباشرة ، أقبض/ أعصر العضلة و أبقى على ذلك وعد حتى عشرة.
3- أسترخ قليلاً و خذ راحة لدقائق معدودة.
4- أبدأ الممارسة مرة أخرى ، ولكن هذه المرة أقترب قليلاً من لحظة الأمناء ، ومرة أخرى أقبض/ أعصر العضلة. (ملحوظة: ركز ولاحظ وأنت تستمر في الممارسة تماماً لحالة الإثارة لديك والمشاعر التى تشعرها . والمفتاح هنا هو أنك تتعلم وتعرف إستجابتك الجنسية بحيث تعرف كيف السبيل إلى التحكم في رد فعلك).
5- مرة أخرى أستمر في الممارسة ، لكن هذه المرة أستمر حتى الرعشة الجنسية، ستلاحظ عدد من الانقباضات التى تشير إلى إقتراب الأمناء ، و ستلاحظ ذلك على قاعدة القضيب وربما أعمق . بينما هذه الانقباضات أقترب حدوثها تماماً وقبل أن تبدأ، وقبل نزول المنى توقف عن أي إثارة للقضيب وأعصر العضلة بشدة . ربما تشعر بنفسك تقذف و لكن ابقى على العضلة مشدودة و أستمر في العصر أمنع نزول المنى . بشكل فعلى أوقف نزول المني. إذا نجحت في وقفه ، قم بإزالة علامات المقاومة لديك. (ملحوظة: قد يتدفق قدر بسيط من المنى خارجاً أثناء الرعشة، لكن دون أي قوة ربما اختبرتها أثناء منعك الأمناء).
6- حسناً ، لنعاود الكره ، نبدأ الممارسة مرة أخرى ، ستشعر أنك مثار جداً ، ولكن ليس كشعورك وأنت تمني ، ولن يكون أمامك وقت طويل حتى تشعر برعشة أخرى.
ملاحظات:
أ- إذا لم تستطع أن توقف الأمناء ، فهذا يعني أحد أمرين : إما أن العضلة لا تزال ضعيفة ، أو أنك عصرت / قبضت في التوقيت الخاطئ.
ب- إذا عصرت متأخراً تماماً بعد بدأ حدوث التقلصات بالفعل ، فربما يكون من المستحيل عليك وقف الأمناء.
ج- مع الوقت ستتعلم وتعرف ما هو التوقيت الذي يجب أن تبدأ فيه العصر/ القبض.
د- إن المفتاح هو فهم نفسك وطبيعتك واستجابتك الجنسية وتوقيتك.


الأخطاء الشائعة في تنفيذ هذه التقنية

1- الفشل في قبض العضلة العصعصية بشكل كاف أثناء الرعشة لمنع الأمناء.
2- الفشل في تحديد مرحلة الهياج و الرعشة و الأمناء من حيث البداية و النهاية . وتحديد الاختلاف بين الرعشة و الأمناء.
3- محاولة إثارة نفسك بسرعة و شدة ، ومن ثم الفشل في إدراك طبيعتك الجنسية
4- الفشل في معرفة متى يجب أن توقف أي إثارة للقضيب ومتى ترخى العضلة وتريحها لتبدأ من جديد .
5- احتمالية حدوث شد عضلي لعضلة الحوض نتيجة تدفق الدم لمنطقة الأعضاء التناسلية و الضغط على تلك المنطقة . وعلاجها بالتنفس بعمق وتدليكها برفق .
6- تصور أن الأمر برمته يمكن إنجازه بين ليلة و ضحاها ، و التخلي عن الصبر و المثابرة ، وعدم إدراك أن الأمر برمته متوقف على اجتهادك وتمريناتك.

وختاماً اسأل الله العلى القدير على أن أكون قد وفقت في تقديم هذا العمل إبتغاء وجهه فإن كان هناك خطأ فأرجو الصفح و العفو و إن كان خير فهو فضل الله وحده و الحمد لله في الأولى و الآخرة



رد باقتباس
من مواضيع meno_moro في المنتدى

  #2  
قديم 07-29-2009, 02:57 صباحاً
TatsukageX TatsukageX غير متواجد حالياً
«©» عضو جديد «©»
 
تاريخ الانضمام: Apr 2008
محل السكن: الكويت
المشاركات: 78
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى TatsukageX
افتراضي

السلام عليكم
شكرا على الموضوع
هل يعني ان المني سيتم افرازه في الداخل و لن يخرج؟ او انه لا يتم افرازه من الخصيتين اصلا؟ لانه ممكن ان يعفن في الداخل كما سمعت
رد باقتباس
من مواضيع TatsukageX في المنتدى

 
رد


[   لجميع الأعضاء والزوار ... اضغط هنا لمزيد من التفاصيل ]
أدوات الموضوع
أنماط العرض

إخفاء/عرض قواعد المشاركة
لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة و لا تستطيع كتابة ردود جديدة
لا تستطيع إرفاق مرفقات في مشاركاتك
لا تستطيع تحرير مشاركاتك
رموز لغة HTML لا تعمل
الانتقال إلى


( Powered by vBulletin )

المواضيع والمشاركات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى وبذلك لا نتحمل أية مسؤولية عن المواضيع والمشاركات التي يتم عرضها أو نشرها في المنتدى من قبل الأعضاء ويتحمل صاحب الموضوع كامل المسؤولية عن أي مشاركة تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الآخرين أو أي طرف آخر
اضغط هنا للتبليغ عن موضوع مخالف

 
لوحة الإدارة لوحة المشرفين ارشـيف المنتدى بداية الصفحة